الرئيسية / جرائم وقضايا / إحالة الطالب الكويتي قاتل صديقة المحامي وشقيقه في مصر للمحاكمة

إحالة الطالب الكويتي قاتل صديقة المحامي وشقيقه في مصر للمحاكمة

بعد تحقيقات لفترة طويلة، جدّدت خلالها حبسه مرات عدة، أحالت النيابة العامة المصرية مساء أول من أمس، الطالب الكويتي ع.م، وهو طالب في كلية الحقوق، في جامعة القاهرة، على محكمة جنايات الجيزة لبدء محاكمته باتهامه بقتل محام والشروع في قتل شقيقه، داخل شقة سكنية في ضاحية المهندسين في الجيزة.

مصدر قضائي أفاد، بأن مناظرة النيابة العامة وتحقيقاتها بينت أن القتيل في العقد الثالث من العمر، وأنه مصاب بطعنة نافذة في الجانب الأيسر من البطن، فضلا عن إصابته بطعنة في الجانب الأيسر من الوجه، وأن شقيقه مصاب في ذراعه بعدما حاول الدفاع عنه.

وكشفت معاينة النيابة لمسرح الجريمة، عن وجود آثار دماء غزيرة، فضلا عن آثار اشتباكات جرّاء الهوشة التي نشبت بين القاتل وصديقه من ناحية، والقتيل وشقيقه من ناحية ثانية.

وأوضح المصدر ان التحقيقات بينت أن خلافا عاديا في إدارة أمور الشقة، والحصول على مواد غذائية من متجر قريب نشب بين المغدور وقاتله أدى إلى حدوث هوشة بينهما دفعت الثاني إلى أن يستل سكينا ويوجه طعنات نافذة لضحيته، وعندما حاول شقيقه الدفاع عنه أصيب هو الآخر بجرح في الذراع، فيما فرّ المتهم هاربا، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من تحديد هويته وتوقيفه.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*