جديد الحقيقة
الرئيسية / رياضة / 9 ميداليات للكويت في ببطولة العين للجيوجيتسو

9 ميداليات للكويت في ببطولة العين للجيوجيتسو

احرز أبطال الكويت في رياضة الجيوجيتسو تسع ميداليات متنوعة في بطولة العين المفتوحة التي اختتمت امس وشارك فيها نحو 700 لاعب من مختلف دول العالم.
واشاد عضو لجنة الفنون القتالية في اللجنة الاولمبية الكويتية فواز السابج اليوم بالاداء المشرف للاعبي الكويت في البطولة رغم حداثة مزاولة هذه اللعبة في البلاد وحصولهم على ميداليتين ذهبيتين وأربع فضيات وثلاث برونزيات.

واشار الى ان اللاعب ناصر الفرج احرز ذهبية (حزام أزرق وزن 65 كغم) وسلطان العجمي ذهبية وبرونزية (حزام ابيض وزن 95 كغم) وفوزان السابج فضيتي (حزام بني وزن 95 كغم) وحمد الوحير فضية (حزام بنفسحي وزن 85 كغم) وفهد الوحير فضية (حزام أزرق وزن 85 كغم) وعماد السميط برونزية (حزام أزرق وزن 95 كغم) وأحمد الراشد برونزية (حزام ابيض وزن 95 كغم).
وأوضح السابج ان المشاركة في هذه البطولة تأتي في اطار الاستعدادات لدورة الالعاب الاسيوية الشاطئية التي ستقام في جزيرة (بوكيت) في نوفمبر المقبل مؤكدا اصرار لاعبي الكويت على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية فيها وغيرها من البطولات والاستحقاقات المقبلة.

وذكر ان لاعبي الكويت تحملوا الكثير من الاعباء للمشاركة في هذه البطولة والمساهمة في تمثيل الكويت خير تمثيل مؤكدا ان الكويت تزخر بالكثير من المواهب القادرة على المنافسة في المحافل والمناسبات الرياضية.
واوضح ان رياضة الجيوجيتسو تعد من الرياضات الناشئة في الكويت ما يتطلب رفع مستوى دعم هذه اللعبة في ظل النتائج التي يحققها ابطال الكويت في مختلف الفعاليات والمسابقات التي شاركوا فيها.

وشدد السابج على اهمية زيادة الاهتمام وتكثيف الدعم للالعاب الفردية في الكويت مشيرا الى ان تلك الالعاب اسهمت في تحقيق العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة للبلاد في مناسبات عديدة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*