الرئيسية / محليات / نقابة الجمارك تلوّح بالإضراب

نقابة الجمارك تلوّح بالإضراب

أعلن مجلس إدارة نقابة العاملين في الإدارة العامة للجمارك عن موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية وذلك بعد غد الأربعاء الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة السادسة مساء وذلك في مقر اتحاد نقابات العاملين في القطاع الحكومي في ميدان حولي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النقابة أحمد عقلة العنزي ان الاجتماع يهدف إلى التنسيق مع أعضاء الجمعية العمومية والحصول على موافقتهم للاعلان عن موعد الاضراب القادم في جميع منافذ ومراكز الإدارة العامة للجمارك وذلك للمطالبة بحقوق العاملين المالية والإدارية.

وأشار العنزي إلى ان هناك أزمة قادمة ستتصدر المشهد النقابي بعد التحفظ على قرار التعيين لنواب المدير العام والذي لم يراع التطبيق العملي لمفاهيم العدالة والمسواة والتسلسل الوظيفي بالاضافة إلى التلاعب بحقوق الموظفين والتسبب في تعطيل صرف البدلات «التلوث والضوضاء» المستحقة لهم وتأخر اقرارها من قبل ديوان الخدمة المدنية بالرغم من الطلبات المتكررة لاقرارها.

وأكد العنزي على شرعية الاحتجاجات العمالية دستورياً وقانونياً وحق مكتسب للموظفين لحماية مكتسباتهم المعيشية وحقوقهم المهنية مشدداً على ان النقابة في نضال حتى الحصول على حقوقهم كاملة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*