الرئيسية / برلمان / مطيع: إنقاذ الأمير المفاوضات اليمنية يضاف لسجله الناصع في الدبلوماسية

مطيع: إنقاذ الأمير المفاوضات اليمنية يضاف لسجله الناصع في الدبلوماسية

أشاد النائب د.أحمد مطيع العازمي بتدخل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لإنقاذ المفاوضات اليمنية المقامة حاليا في الكويت وذلك بعد أن كادت أن تصل إلى خط مسدود بين الأطراف المشاركة في المفاوضات .

وأكد النائب أحمد مطيع العازمي أن تدخل صاحب السمو وإنقاذه للمفاوضات اليمنية يضاف لسجله الناصع في الدبلوماسية والعلاقات الدولية وهو موقف لا يستغرب من سموه ولا من دولة الكويت فسموه عراب الدبلوماسية الدولية والكويت هي بلد الصداقة وحمامة السلام التي تسعى دائما وأبدا بحكمة قادتها لرأب الصدع العربي وحل كافة المشاكل والخلافات في محيطنا الإقليمي وإرساء دعائم السلام في العالم أجمع .

وأضاف النائب الدكتور أحمد مطيع أنه يتمنى من الأطراف اليمنية التعاون فيما بينها للوصول إلى حل يخرج فيه اليمن واليمنيون من عنق الزجاجة ومن هذه الأزمة التي عصفت باليمن السعيد الذي بات حزينا بعد محاولة الإنقلاب على الشرعية التي قامت بها الجماعات الإرهابية و التي دعمتها بعض الدول التي لا تريد الخير لليمن ولا تريد السلام أو الاستقرار لدولنا العربية والإسلامية  .

وختم النائب د. أحمد مطيع العازمي أنه يتمنى أن يعود اليمن لليمنيين يمنا عربيا سعيدا كما عهدناه وواحة أمن وسلام لكل اليمنيين بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم سائلا المولى عز وجل أن يحقن دماء إخواننا في اليمن وأن ينعم عليهم بنعمتي الأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*