الرئيسية / محليات / “الكويتية”.. تكشف تفاصيل ما حدث في رحلة عمان

“الكويتية”.. تكشف تفاصيل ما حدث في رحلة عمان

أصدرت الخطوط الجوية الكويتية بياناً حول ما جرى في الرحلة المتجهة إلى عمّان صباح يوم السبت، مبينة أن أحد الركاب قام بإطلاق صيحة تهديد سببت نوعا من الارتباك في أوساط الركاب على متن الطائرة وقد تم التعامل مع الراكب على الفور من قبل رجال الأمن، مشيرة إلى أنه حرصاً من الخطوط الجوية الكويتية على سلامة ركابها وجرياً على عادتها في جدية التعامل مع مثل هذه الحالات وعدم التهاون بها فقد تم إعادة الفحص الأمني لجميع حقائب المسافرين.

نص البيان:

رداً على ما تم تداوله من أنباء صباح اليوم، تود الخطوط الجوية الكويتية الافادة بأنه اثتاء صعود الركاب للرحلة رقم 561 المتجهة الى مطار عمان بتاريخ اليوم 21 مايو،

قام أحد الركاب بإطلاق صيحة تهديد سببت نوعا من الارتباك في أوساط الركاب على متن الطائرة وقد تم التعامل مع الراكب على الفور من قبل رجال الأمن.

وحرصاً من الخطوط الجوية الكويتية على سلامة ركابها وجرياً على عادتها في جدية التعامل مع مثل هذه الحالات وعدم التهاون بها فقد تم إعادة الفحص الأمني لجميع حقائب المسافرين، كما قامت سلطات مطار الكويت الدولي بإستدعاء قوات الأمن الخاص كإجراء إحترازي.

هذا وقد غادرت الرحلة بعد ذلك إلى وجهتها المقصودة.

والخطوط الجوية الكويتية إذ تعتبر أهم أولوياتها ضمان أمن وسلامة جميع ركابها لتؤكد أنها لم ولن تتهاون في أي أجراء أمني يتطلب إتخاذه لضمان ذلك.

ولا يفوتنا أن نتقدم بجزيل الشكر لوزارة الداخلية ممثلة بقيادة وأفراد أمن المطار وادارة الطيران المدني على سرعة تفاعلهم مع الحدث وتعاملهم المهني وتعاونهم الدائم مع الخطوط الجوية الكويتية.

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*