الرئيسية / محليات / “الكويت تستجيب”: 100 ألف دينار إغاثة عاجلة للشعب السوري في حلب

“الكويت تستجيب”: 100 ألف دينار إغاثة عاجلة للشعب السوري في حلب

انطلاقا من المبادئ الإسلامية والإنسانية ونظرا لما يتعرض له الشعب السوري في حلب من اوضاع إنسانية مؤلمة ونظراً لحاجتهم الماسة للمساعدات الاغاثية يطلق بيت الزكاة حملته الإغاثية “الكويت تستجيب” لتقديم المساعدات الإغاثية للمنكوبين في حلب.
وقالت نائب المدير العام للموارد والإعلام كوثر عبدالعزيز المسلم أن البيت يحرص دائما على تقديم يد العون والمساعدة للأخوة المسلمين المنكوبين في جميع دول العالم سواء أكانت هذه الكوارث التي حلت بهم طبيعية كالزلازل والفيضانات والمجاعات أو من الحروب والصراعات المسلحة.
ونظرا لما يتعرض له الشعب السوري في حلب بسبب الحرب هناك والتي أسفرت عن تعرض الكثير من الأبرياء لأوضاع إنسانية مؤلمة أطلق بيت الزكاة حملة الكويت تستجيب لإغاثتهم بالمواد الطبية والغذائية وغيرها من مواد إغاثية هم في أمس الحاجة لها.
وأضافت المسلم أن بيت الزكاة  يهدف إلى جمع التبرعات من أجل شراء الأدوية والمستلزمات الجراحية والطبية وتزويد المخابز بالدقيق والوقود بالإضافة إلى توزيع طرود إغاثية للأسر المنكوبة.
مشيرة إلى أن بيت الزكاة يستقبل التبرعات لحملة الكويت تستجيب لإغاثة الشعب السوري في حلب من خلال مراكزه الإيرادية المنتشرة بالقرب من الجميعات التعاونية وصالات المحسنين في فروعه بمنطقة سلوى وضاحية فهد الأحمد والجهراء واشبيلية وكذلك من خلال موقعه الالكتروني على الرابط http://goo.gl/tGeyNV ، داعية الشعب الكويتي إلى نصرة إخوانهم في حلب لتحقق هذه الحملة هدفها في رفع ولو جزء بسيط من معاناتهم من منطلق الأخوة والتكافل ، علماً بأن بيت الزكاة قد قام باعتماد مبلغ 100000 د.ك ( مائة الف دينار ) صباح أمس الاحد الموافق 2016/5/1 كدفعة أولى من الإغاثة العاجلة للشعب السوري في حلب .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*