الرئيسية / عربي وعالمي / السفارة السعودية تتقفى أثر مواطنها المخطوف في مصر

السفارة السعودية تتقفى أثر مواطنها المخطوف في مصر

دخلت حادثة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن علي سند يومها الثاني من دون أن يحصل أي تطور على صعيد فك أسره من أيدي العصابة الإجرامية التي اختطفته طمعاً في المال، وتتابع السفارة السعودية في مصر القضية بشكل مكثف مع السلطات المصرية.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياض” السعودية، اليوم الأربعاء، كشفت مصادر أمنية مصرية أن الأمن يعمل على إطلاق سراح سند المختطف منذ نحو 30 ساعة مضت، وذلك خلال ساعات من الآن  فيما ذكر مدير أمن الإسماعيلية  اللواء علي عزازي، بأن هناك فريقاً أمنياً تم تشكيله بناء على طلب من اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، ويتشكل من أعلى المستويات، كمدير الشمباحث الجنائية بالوزارة ومديرية أمن الإسماعيلية وعدد كبير من أكفأ الضباط بالقاهرة.
وقال علي سند ابن المختطف لـ”الرياض”: “ليس هناك أي جديد في اليوم الثاني في قضية اختطاف الوالد أعاده الله سالماً”، مقدماً شكره لكل الجهات التي تعمل على إطلاق سراحه في أسرع وقت سالماً معافى”.
وأضاف “نشكر سفارة خادم الحرمين الشريفين على تحركاتها في القضية، ونشكر الأمن المصري، ممثلاً في أجهزته مثل الشرطة والمباحث وكل جهة تعمل على حل القضية في مصر”، مشيراً إلى أنه قدم للقاهرة خصيصاً لحل هذه المشكلة التي لم تكن في الحسبان.
 وتابع “ليس هناك أي عداوات مع والدي مع أي جهة في مصر والخاطفون يريدون المال والابتزاز المالي”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*