الرئيسية / شباب و طلاب / وكيل وزارة الشباب استقبلت الأكاديمية سامية عبدالرضا

وكيل وزارة الشباب استقبلت الأكاديمية سامية عبدالرضا

أبدت وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح استعدادها التام لدعم الجهود الكويتيه التي تثري الفكر الشبابي وتعزز من قدراته وابداعاته في شتى المجالات.

واعربت الشيخة الزين خلال استقبالها للاكاديمية والناشطة في مجال التدريب والتأهيل الاستاذة سامية عبدالرضا عن تقديرها لكل جهد كويتي يصب في مصلحة الشباب من الجنسين مبينة انها ستقف وراء كل فكرة او مبادرة تطوعية تسهم في اثراء العمل الشبابي ايا كان مصدره او نوعه.

واوضحت ان وزارة الشباب لديها خطه طموحة ومدروسة وضعت في اولوياتها دعم الشباب ودعم كل مبادرة قيمة وذات مدلول ابجابي.

وقالت ان ابواب الوزارة مفتوحة على مصراعيها لدعم اي ابداع فكري شبابي وانها شخصيا تقف وراء كل مشروع شبابي غير ربحي تتوفر به ادنى مقومات النجاح من منطلق حرصها التام على مبدأ اتاحة الفرص لاي مساهمات ناجحه وكل عمل وطني متميز .

من جانبها طرحت الناشطة ساميه عبدالرضا عددا من الافكار والمقترحات الخاصة بشئون وقضايا تدريب وتطوير الكوادر لاسيما الشبابيه التي تتطلع الى مستقبل وظيفي مناسب للطموحات والامال المستقبلية .

وقالت ان الفرص امام الشباب من الجنسين متعددة ومتنوعة من خلال خطة برنامجها التدريبي محليا وخارجيا وهي برامج معتمده ومصنفه عالميا وبعناوين مختلفه تغطي جميع التخصصات الوظيفيه . ً

واضافت سامية عبدالرضا ان الاقبال على معظم البرامج في الربع الاخير من العام الحالي زاد عن المعدل بارقام كبيره خاصة البرامج التي تم تنظمها في لندن وباريس وسويسرا وتركيا ودبي الاماراتيه وشرم الشيخ مشيرة الى تعاقدها مع مجموعه من نخبه من الخبراء والبيوت الاستشاريه في مجال التدريب والتأهيل الفني والاداري والمهني .

واشارت الى الدورات المحليه المتخصصة وتقديم الانشطه الترفيهيه والفنية والرياضيه وبرامج التدريس باللغتين العربية والانجليزية لتشجيع الطلبه علي التفوق والنجاح .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*