الرئيسية / محليات / “الاشغال”: حريصون على إصلاح الطرق وصيانتها

“الاشغال”: حريصون على إصلاح الطرق وصيانتها

أكد وكيل قطاع الصيانة في وزارة الأشغال العامة محمد بن نخي أن القطاع حريص على تلبية جميع طلبات المواطنين الخاصة بالطرق، ومتابعة صيانتها على اختلاف أنواعها.
وقال بن نخي  إن هناك طلبات لابد من عرضها على إدارة التصميم، وهي الخاصة بمداخل ومخارج بعض المناطق التي يطلب الأهالي توسعتها، مبيناً أن هذه النوعية من المطالب تستلزم بعض الوقت لبت قطاع التصميم فيها، إضافة إلى عرضها على الخدمات.
ولفت إلى أن هناك متابعة حثيثة لإنجاز تلك المطالب بتوصيات من وزير الأشغال العامة ووكيل الوزارة، مؤكدا أن هناك العديد من الأعمال التي باشر قطاع الصيانة تنفيذها وإنجازها لحاجة الناس إليها والسهولة في سرعة التنفيذ.
في سياق متصل، وفي إطار التعاون المستمر بين وزارتي الأشغال والكهرباء والماء، عقد اجتماع تنسيقي أمس الأول بحضور الوكلاء المساعدين ومديري الإدارات بالوزارتين والمعنيين بمشاريع الطرق وتشغيل وصيانة ومشاريع المياه.
وأوضح الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في «الاشغال» المهندس أحمد الحصان أن هذا الاجتماع عقد بهدف التنسيق لوضع الأطر الخاصة بجدول زمني لربط وصلات المياه الموجودة ضمن مشاريع الطرق في عدد من المناطق لتلافي إعاقة هذه المشاريع وضمان استمرارية وصول المياه الى المستهلكين دون انقطاعات، باعتبار ان خدمة المياه احدى الخدمات الهامة والحيوية.
وقال الحصان إن نتائج الاجتماع كانت مثمرة بما يحقق أهداف الوزارتين في عدد من المشاريع التي ينفذها قطاع هندسة الطرق ومنها العقد الخاص بتطوير الطرق في الجزء الغربي لطريق جمال عبدالناصر، وعقد الطرق المؤدية لخدمة مدينة الشيخ جابر الأحمد وعقد تطوير الطريق الدائري الأول «المرحلة الثانية «، لاسيما أن أجزاء كبيرة من هذه المشاريع تقع داخل المناطق السكنية.
وثمن سعي المسؤولين في «الكهرباء والماء»، لاسيما الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه المهندس خليفة الفريج، والوكيل المساعد لقطاع مشاريع المياه المهندس حمود الروضان، ومديري الادارات في «الكهرباء» المعنيين الذين أبدوا تعاونا كاملا في سبيل تحقيق المصلحة العامة بما يضمن سير مشاريع هندسة الطرق وفقا للخطط والبرامج من جهة وضمان استمرارية خدمة المياه ووضع جدول زمني لتركيب وصلات المياه من جهة أخرى.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*