الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / الطفلة الحقباني أول سفيرة لمحاربي السرطان

الطفلة الحقباني أول سفيرة لمحاربي السرطان

كرم سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح اليوم السبت الطفلة شريفة محمد الحقباني التي تلقب ب (سفيرة محاربي السرطان) تقديرا لجهودها التطوعية والتوعوية في مكافحة مرض السرطان.
وعبر الشيخ ثامر خلال استقباله الطفلة شريفة ووالدها في مقر السفارة الكويتية عن اعجابه الشديد بالروح ‘العالية’ التي تتمتع بها لتحقيق أهداف تسعى لها لاعادة الامل ومزاولة الحياة الطبيعية بقوة الايمان والصبر والايجابية ولاسيما خلال فترات العلاج من مرض السرطان.
وقال ان الطفلة شريفة المصابة بمرض سرطان الدم (لوكيميا) استطاعت ‘ تجاوز التحديات التي واجهتها من خلال التوكل على الله وحب أسرتها ووقوف الجميع معها’.
واشاد في هذا الصدد بكتابها الذي يحمل عنوان (رغم الألم يبقى الأمل) وتحدثت فيه عن تجربتها مع مرص السرطان مسطرة أروع صور التحدي والشجاعة.
ودعا الشيخ ثامر الطفلة شريفة الى زيارة بلدها الثاني الكويت لاستعراض تجربتها الناجحة والاستفادة منها.
وقدم في نهاية اللقاء درعا تذكارية لشريفة التي اختيرت في السعودية أول سفيرة لمحاربة مرض السرطان داعيا المولى عز وجل ان يمن عليها وعلى مصابي السرطان بالشفاء العاجل.
يذكر ان كتاب (رغم الالم يبقى الامل) يتضمن معاناة الطفلة شريفة مع مرض سرطان الدم وكيف تقبلت الامر بعد معرفتها به وفصولا عن الصعوبات والعثرات التي وقفت بطريقها اضافة الى يوميات العلاج.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*