الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / 5 قُبلات أثارت الجدل : أنجلينا والبرادعي وتامر عبدالمنعم وهيفاء

5 قُبلات أثارت الجدل : أنجلينا والبرادعي وتامر عبدالمنعم وهيفاء

«يا بختك يا برادعي»، جملة انتشرت بشكل كبير مع انتشار فيديو تقبل فيه النجمة الأمريكية أنجلينا جولي للعالم المصري الحاصل على نوبل أثناء تقديمه جائزة «الأفضل قيمة» لفيلم «في أرض الدماء والعسل» الذي قامت بإخراجه، في حفل «سينما من أجل السلام»، لتجتاح القُبلة مواقع التواصل الاجتماعي وتنضم بدورها لقبلات أخرى أخذت نصيبها من الجدل في الشارع المصري.

يرصد 5 قبلات أثارت جدل بين المصريين.

5. قبلة أنجلينا جولي للبرادعي

في حفل «سينما من أجل السلام»، عام 2012، اختير الدكتور محمد البرادعي لتسليم جائزة الفيلم «الأفضل قيمة» لمخرجة الفيلم الفائز «في أرض الدماء والعسل»، النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، لتقوم «أنجلينا» بتقبيل «البرادعي» كما جرى العرف في بلادها، إلا أن الأمر لم يمر مرور الكرام على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر التي انقسم روادها حينها بين منتقد لـ«البرادعي» و«حاسد» له على قبلته لنجمة هوليوود.

4. كارتر وجيهان السادات

«واحنا بنسافر وهو بيودعني في المطار باسني من هنا وهنا، هقول له إيه بس، عندهم دي عادية طبيعية زي ما يكون بيسلم على واحد»، بهذه الكلمات تحدثت السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، في برنامج «معكم» عن اللقطة الشهيرة لقبلة طبعها الرئيس الأمريكي الأسبق، جيمي كارتر، على خدها، وأثارت جدلًا كبيرًا بين المصريين، وفي برنامج «شاهد على العصر» ردت على انتقادات المذيع أحمد منصور للقطة قائلة: «تحب يعني كنت أخده قلم ولا إيه»، موضحة أنه تم التنبيه على الرئيس الأمريكي بعد ذلك بأن هذا غير مقبول بالنسبة للعادات المصرية.

3. أصالة وهادي الباجوري

صورة وقُبلة لم تستقبلها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جيد، فالصورة بدت ربما غريبة على البعض، كما عبروا، حيث ظهرت فيها الفنانة ياسمين رئيس، وهي التي نشرت الصورة على حسابها، وبجانبها الفنانة أصالة تقبل المخرج هادي الباجوري، زوج «رئيس» على خده، فيما علقت قائلة: «صولا الجميلة شكلًا والأجمل قلبًا.. مشاعر طفلة بريئة».

2. سهير رمزي وصابرين

قبلة في حفل لمدرسة «طيبة» من الفم للفم بين الفنانة سهير رمزي والفنانة صابرين «غير مفهومة» للكثيرين أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين المصريين.

وعلقت سهير رمزي على القبلة في برنامج 100 سؤال قائلة: «كان المكان مزدحمًا للغاية، وصابرين بمثابة شقيقتي، وكانت وجنتينا مليئة بقُبلات العديد من الزميلات، وهي كلها أسباب وراء تقبيل بعضنا من الفم، وكانت قُبلة خفيفة أقرب لملامسة الشفاة».

أما صابرين فبررت الأمر أثناء حلولها ضيفة على إذاعة «نجوم إف إم» قائلة: «سهير رمزي مش صحبتي دي قريبتي، يعني هي تبقى عمة جوزي فبالتالي عمتي يعني».

سهير رمزي وصابرين في الصورة التي أثارت جدلا واسعا

1. تامر عبدالمنعم وهيفاء وهبي

صعد الفنان تامر عبدالمنعم، عام 2014، على مسرح برنامج «شكلك مش غريب »، ليؤدي دور الفنان عادل إمام، وفور انتهاء «عبدالمنعم» من أداء دوره، تركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الكرسي التي كانت تجلس عليه بجوار لجنة التحكيم، التي تضم الفنان حكيم والمخرج محمد سامي، وتوجهت إليه وقامت باحتضانه وتقبيله على المسرح، ليفاجئها الأول بقبلة على الهواء.

وبعدها يؤدي «عبدالمنعم» فقرة أخرى ثم يكرر الموقف ويتوجه هو هذه المرة إلى هيفاء وهي جالسة على منصة لجنة التحكيم، ويقبلها للمرة الثانية، ما دفع مذيع البرنامج بأن يقول له «أنا هربط إيديك هنا، كفاية قبلات حارة».

قُبلات «عبدالمنعم» لـ«هيفاء» أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*