الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / إعادة الهيكلة: معرض 1000 مشروع 26 الجاري

إعادة الهيكلة: معرض 1000 مشروع 26 الجاري

قال برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة إن معرض (1000 مشروع السنوي) المزمع تنظيمه في الفترة بين 26 و 30 أبريل الجاري يدعم مسيرة الشباب الكويتي نحو العمل الحر واليدوي بما يسهم في تحقيق الأهداف الوطنية لدعم التنمية الاقتصادية في كل التخصصات.
وأوضحت رئيس فريق عمل المعرض الذي يقيمه البرنامج نجاة اليوسف لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء أن النسخة الرابعة من المعرض السنوي للمبادرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الحرف اليدوية سيشهد مشاركة مئات الشباب من أصحاب المشروعات في مختلف الأنشطة والمجالات كالعطور والملابس والأغذية والحرف اليدوية والصناعات الصغيرة.
وأضافت اليوسف أن المعرض سيشهد عقد أربع ورش عمل لطلبة المرحلة الثانوية تهدف إلى تغيير مفاهيم الشباب تجاه العمل في القطاع الخاص.
وأفادت بأن برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة يسعى من خلال إقامة هذه المعارض سنويا إلى تحقيق الأهداف الوطنية بتدريب وتأهيل الشباب الكويتي لمزاولة العمل الحر والعمل في القطاع الخاص علاوة على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وترويج منتجات وأفكار وإبداعات الشباب الكويتي الطموح.
وذكرت أن البرنامج نظم أكبر معرض في الكويت يضم 1000 مشروع في مكان واحد لدعم شباب الكويت ومزاولة أعمالهم لافتة إلى أن ‘أهداف هذا المعرض تحققت بقيام العديد من الشباب بتدشين مشروعات أعمالهم في مختلف مناطق الكويت’.
ودعت الشباب إلى سرعة التسجيل في المعرض للاستفادة من هذه التجربة الرائدة وتحقيق طموحاتهم الاقتصادية والمهنية وكذلك دعم مسيرة التنمية الاقتصادية الوطنية بسواعد كويتية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*