الرئيسية / محليات / السكنية توزع بطاقات لبيوت غرب عبدالله المبارك شملت 314 قسيمة، واجرت القرعة على 409 قسائم بمساحة 400 م2

السكنية توزع بطاقات لبيوت غرب عبدالله المبارك شملت 314 قسيمة، واجرت القرعة على 409 قسائم بمساحة 400 م2

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة الثالثة من القسائم الحكومية في منطقة (غرب عبدالله المبارك) وتشتمل على 314 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 13/12/1995.
وقالت المؤسة في بيان صحافي اليوم إنها حددت يومي الأحد والاثنين المقبلين لتوزيع بطاقات القرعة ويوم الثلاثاء المقبل لتوزيع بطاقات الاحتياط على أن يتم إجراء القرعة يوم الخميس الموافق 23 شهر أكتوبر الجاري.
وناشدت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا البيان الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة الرئيسي في منطقة جنوب السرة صباحا مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثه لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.
وأكدت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة المذكورة آنفا فإنها ستقوم بإستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص ولن يتم ادراجه في الدفعات القادمة إلا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.
وأشارت الى انها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الاسكانية بمقرها جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة السابعة مساء حرصا منها على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.

ومن جانب آخر أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم القرعة على القسائم الحكومية لمشروع (غرب عبدالله المبارك) ويشتمل على 409 قسائم بمساحة 400 متر مربع.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إنها أعلنت أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة في وقت سابق بناء على أولوية الطلب الاسكاني والتي وصل التخصيص لهم حتى تاريخ 27/6/1995 وما قبل.
وأضافت أن مشروع (غرب عبدالله المبارك) يقع على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويتضمن 5196 قسيمة.
ولفتت المؤسسة الى حرصها على تضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي جميع الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان.
وبين أن المشروع يشتمل على مدارس بأنواعها ومستوياتها ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومبان للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات اضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*