جديد الحقيقة
الرئيسية / أقسام أخرى / مجتمع / الدويش استقبل رئيس المكتب الثقافي المصري

الدويش استقبل رئيس المكتب الثقافي المصري

الدويش وبهجت يناقشان تطوير التعاون الثقافى المصري الكويتى .

استضاف الامين العام المساعد لقطاع الثقافة فى المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب د. بدر فيصل الدويش في مكتبه في مقر الامانة العامة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب د. نبيل بهجت رئيس المكتب الثقافي في السفارة المصريه لدى الكويت .

وقد تناول اللقاء تطوير العلاقات الثقافيه بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربيه وكيفية تبادل الانشطه الثقافية خلال الفتره المقبله بين البلدين.

وفى تصريح اكد الدكتور بدر الدويش على عمق العلاقات الثقافية التى تجمع بين الشعبين الشقيقين المصرى والكويتى . والتى تاتى امتداد للروابط الاكيدة التى تجمع بين القيادتين والشعبين فى البلدين الشقيقين . كما اشار الامين العام المساعد لقطاع الثقافة الى عدد من المشاريع الثقافية المشتركة التى يتم التخطيط والتحضير لها للفترة القصيرة المقبلة .

من جانبه نوه الدكتور نبيل بهجت رئيس المكتب الثقافى المصرى فى السفارة المصرية بالدور الذى يضطلع به المجلس الوطنى للثقافة والفنون والادب فى رفد الساحة الثقافية والفنية على المستويين المحلى والعربي بكم متميز من الانشطة والاصدارات التى باتت تمثل سفراء الكويت الى المثقف فى العالم العربي .

هذا وحرص د. بدر الدويش في نهاية اللقاء مع د. بهجت على تقديم مجموعه من الاصدارات الخاصه في المجلس الوطني للثقافه والفنون والاداب.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*