جديد الحقيقة
الرئيسية / عربي وعالمي / 14 قتيلاً في هجمات متفرقة شمال بغداد

14 قتيلاً في هجمات متفرقة شمال بغداد

قتل 14 شخصا واصيب اكثر من ثلاثين بينهم نساء واطفال بجروح في اعمال عنف متفرقة بينها هجوم انتحاري بحزام ناسف شمال بغداد، حسبما افادت مصادر امنية وطبية السبت .

وقال ضابط برتبة عقيد في الشرطة ان “سبعة اشخاص بينهم امرأتان قتلوا واصيب 25 بينهم نساء واطفال بجروح في هجوم انتحاري بحزام ناسف”. واضاف ان “الهجوم استهدف منتصف النهار (09,00 تغ) المدنيين داخل سوق شعبي في منطقة المشاهدة ( 20 كلم شمال بغداد)”.

واكد مصدر طبي في مستشفى الطارمية حصيلة الضحايا. وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد) قال ضابط برتبة نقيب في الجيش ان “اربعة جنود كانوا على متن سيارة اسعاف قتلوا بالرصاص لدى مرورهم على طريق رئيسي عند ناحية المنصورية” الى الشمال من بعقوبة.

واكد طبيب في مستشفى بعقوبة تلقي جثث الضحايا. وفي هجوم اخر، قال ضابط برتبة نقيب في الجيش “قتل ثلاثة واصيب تسعة اخرون بجروح، جميعهم من عناصر قوات موالية للحكومة، اثر انفجار منزل مفخخ في قرية الزلاية” ، الى الجنوب من مدينة تكريت (160 كلم شمال بغداد).

واكد طبيب في مستشفى سامراء حصيلة الضحايا . وتتزامن الهجمات مع تنفيذ القوات العراقية عمليات متلاحقة بدعم من قوات التحالف الدولي لوقف هجمات الاسلاميين المتطرفين في مناطق متفرقة في شمال وغرب البلاد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*