الرئيسية / رياضة / “الأزرق” يتجاوز ‘النشامى’ بهدف ودياً

“الأزرق” يتجاوز ‘النشامى’ بهدف ودياً

الحقيقة – محمد الجسار

 

فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم على نظيره الأردني بهدف نظيف في مباراة ودية أقيمت على ملعب الملك عبدالله الثاني هنا اليوم في اول لقاءين يخوضهما المنتخبان في اطار أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تقام ما بين 6 و14 أكتوبر الحالي.
وسجل اللاعب يوسف ناصر في الدقيقة 42 من الشوط الثاني الهدف الوحيد في المباراة التي حضرها رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ الدكتور طلال فهد الأحمد الصباح ورئيس اتحاد كرة القدم الأردني الأمير علي بن الحسين وعدد من اركان السفارة الكويتية لدى الأردن ومسؤولون أردنيون وجمهور كويتي واردني.
وأكد الشيخ طلال هنا أهمية المباراة في اطار الاستعدادات لكأس الخليج التي ستقام في الرياض في نوفمبر المقبل وفي اطار أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتعزيز مران الفريقين وتبادل الخبرات.
وقال ان المنتخب الكويتي حضر للاردن بدعوة من شقيقه المنتخب الأردني معربا عن تقديره للدعوة الأردنية وحسن الحفاوة التي حظي بها الوفد الكويتي وعن امله بان يستفيد الفريقان من اللقاء.
وذكر ان عددا من لاعبي فريق القادسية الذين يلعبون ضمن منتخب الكويت سيغادرون الأردن غدا للالتحاق بفريقهم للقاء أربيل العراقي مؤكدا أهمية هذه اللقاءات في اعداد المنتخب الكويتي لكأس اسيا “الذي نسعى لمنصبه”.
من جانبه اعرب الأمير علي بين الحسين في تصريح مماثل عن تقديره للشيخ الدكتور طلال حضوره ودعمه للقاء المنتخبين واصفا اللقاء بانه بين منتخبين شقيقين يستعدان للمنافسات المقبلة.
بدوره قال اللاعب ناصر ان المنتخب الكويتي استفاد من الأخطاء التي حصلت في الملعب اليوم وسيسعى من خلال معسكره في ابوظبي الذي يبدا في ال24 من شهر أكتوبر الحالي الى تصحيح هذه الأخطاء واصفا كرة القدم بانها ربح وخسارة.
ويخوض المنتخب الكويتي يوم الاثنين المقبل لقاء اخر مع المنتخب الأردني يقام على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*