الرئيسية / جرائم وقضايا / (تحديث2) الشيح فيصل الحمود اطلع على الاجراءات الأمنية وتابعها بمجمع الأفنيوز

(تحديث2) الشيح فيصل الحمود اطلع على الاجراءات الأمنية وتابعها بمجمع الأفنيوز

الحقيقة – محرر الأمني – محرر المحليات

عبر محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح عن امتعاضه للمشاجرة بين مجموعة من الشباب  داخل مجمع الأفنيوز والذي اسفر عن إصابة رجل أمن المجمع والتي تم تحويلها وفق الاجراءات القانونية واصفا تلك الاحداث بالظواهر الغريبة على المجتمع الكويتي الذي جبل على الألفة والمحبة والتسامح والتي لا تنسجم مع قيمنا الفاضلة وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة محاربة العنف لمنع تفشيه بين أفراد المجتمع.
 
وبين الشيخ فيصل أنه قام بمتابعة الحادث بشكل شخصي، حيث اطلع على الاجراءات الامنية داخل المجمع وبحث سبل تعزيز الأمن بداخله، مشددا على اتخاذ اقصى درجات الحماية الوقائية وتعزيز وسائل وتدابير الامن والسلامة، لاسيما وضرورة سرعة التعامل مع مثل هذه الحوادث واتخاذ الاجراء المناسب حيالها حتى لا تكون سببا في ترويع رواد المجمع.
واشار الي ان الامن الاجتماعي مسؤولية مشتركة بين الجميع فضلا عن انه ضروة من ضرورات تقدم وتطور المجتمعات منوها الي ان مسؤولية حل هذه المشكلة تقع علي عاتق اولياء الامور في المقام الاول                                                 وطالب الشيخ فيصل الشباب بأن يقدموا نموذجا إيجابيا في التحلي بالاخلاق الحميدة، مؤكدا أهمية بذل مزيد من العمل والارتقاء بالروح المعنوية الإيجابية وضرورة نبذ العنف والتطرف في المجتمع الكويتي والدعوة الى الألفة والتعاون بين الجميع. مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي يبذلها رجال الامن بمحافظة الفروانية لحفظ الامن وملاحقة الخارجين عن القانون وبث روح الثقة في نفوس المواطنين وشعورهم بالامان

اكدت مصادر بإنه رجال الأمن تمكنوا من ضبط 12 شابا بينهم أحداث (سعوديين) بعد أن نشبت بينهم مشاجرة عنيفة في الأفنيوز بسبب الخزة .

وأضاف المصدر أن ‘شباب سعوديين’ تشاجروا مع كويتيين وبلغت أعداد المتشاجرين 17 شاباً وحال تدخل رجال الأمن قام بعض من المتشاجرين بالاعتداء على رجال الأمن ليتم طلب إسناد والقبض على المتشاجرين .

واكد المصدر أن الإصابات التي لحقت ببعض الشباب ليست جسيمة.

شهد مجمع الأفنيوز أمس مشاجرة تبادل خلالها أمن المجمع الضرب مع مجموعة من الشباب.

حسب الروايات يقال أن رجل أمن مكلف بحماية المجمع ‘سكيوريتي’ طلب من أحد رواد المجمع مرافقته للمكتب الخاص بالأمن بعد أن تأكد من وجود قطعة حديدة ‘رنق’ بحوزته، الا أن الشاب رفض وتشابكا واصيب الشاب وصديقه وطلبت الاسعاف لنقله للمستشفى.

شقيق الشاب الأصغر كان متواجداً مع أصدقاءه في المجمع وسمع عن تعرض شقيقه للضرب ونقله للمستشفى فحضر لمكان المشاجرة وتهجم مع اصدقاءه على أمن المجمع فتبادلوا الضرب أمام الناس مما تسبب بفوضى عارمة ولجأ رواد المجمع الى المحلات للاحتماء بها.

 

http://cdn.top4top.net/d_684ed98afd0.mp4#75bb8009

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*