الرئيسية / محليات / اللواء اليوسف تفقد المراكز البحرية في العيد

اللواء اليوسف تفقد المراكز البحرية في العيد

في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها قيادات وزارة الداخلية للاطمئنان على سير العمل والانضباط والحالة الأمنية في قطاعات الوزارة في الأعياد والمناسبات الوطنية .

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح بجولة بحريه على المراكز والجزر والدوريات البحرية والقوه العاملة التابعة للإدارة العامة لخفر السواحل وذلك في يومي السبت أول أيام العيد والاحد ثاني أيام العيد.

و نقل تحيات وتهنئة معالى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد وقيادات الوزارة لجميع افراد القوة كل في موقعه بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأعرب اللواء الشيخ / اليوسف عن سعادته لما شاهده من جاهزية واستعدادات وتفاني في العمل وأدائهم الطيب لحفظ الأمن والأمان للحدود البحرية والسواحل على مدار الساعة

وتأتي هذه الزيارة في اطار الزيارات التي يقوم بها قيادات وزارة الداخلية في الأعياد والمناسبات للاطمئنان على سير العمل والانضباط والحالة الأمنية في قطاعات الوزارة وثمن منتسبو الإدارة العامة لخفر السواحل زيارة اللواء الشيخ /اليوسف التي تؤكد دعم قيادات الوزارة لرجال الأمن والتواصل معهم في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك معتبرين هذه الزيارة دافعاً للاستمرار بمواصلة العمل بنفس القدر من الدقة والانضباط.

شملت الجولة البحرية مركز الخيران الساحلي و جزيرة ام المرادم وجزيرة قاروه والدوريات البحرية بجزيرة كبر والمنشآت النفطية وجون الكويت والساحل الجنوبي ومركزي جزيرة وربه و الصبيه الساحلي .

ورافق اللواء الشيخ / اليوسف في الجولتين مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل بالوكالة العميد بحري / مبارك سلمان العميري ومدير ادارة التشكيلات البحرية العقيد بحري / صالح الفودري وأمار القطاعات الرائد بحري / يوسف نصر الله والرائد بحري / فهد غالب الكندري وطاقم الزورق 300 ( ريان) بقياده الرائد بحري / عبد العزيز بوقريص والنقيب بحري/ خالد العوضي .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*