الرئيسية / كتاب وآراء / قلوب معذبة ،،، بقلم | سهله المدني

قلوب معذبة ،،، بقلم | سهله المدني

إنه الأمل اللذي نعيش ننتظره ونحن نسعى بأن نجده في داخلنا ونراه في حياتنا ونحن قبلات من نحبه لا نشعر بالسعادة فيها ونرى في مذاقها الشعور بالإهانة والذل ونحن نرى كل شيء ينتهي مع نهاية هذه القبلات .
لماذا نموت ونحن في هذه اللحظة اللتي كنا ننتظرها طيلة حياتنا ونحن نعلم وندرك بأن السعادة اللتي كنا نراها في الأفلام والمسلسلات مجرد خيال وليس لها وجود في واقعنا ونحن كنا ننتظر هذه اللحظة وأحلامنا متوقفة عليها .
كل منا يعلم بأن النساء مايقتلهن هو الجفاء و وضع الحب في غرفة النوم وهذا مايقتلهن فقلوبهن هي ماتعطي لهن الأمر وتجعلهن يفرحن أو يموتن وهذه هي قلوبهن متقلبة كتقلب حال الحياة فهن مثل اليوم والشهر والسنة يتغيرن ولا يدمنا على حال فهن عندما يعشقن يجعلن حياة الرجل كلها سعادة وعندما يكرهن يجعلن حياة الرجل جحيم يصعب العيش فيه .
لماذا تجعل أيها الرجل حياتك مثل الحياة متقلبة لا تدوم على حال فبضع كلمات منك ولمسات بسيطة من يدك تجعل حياتك كلها سعادة بمجرد بأن تنظر إلى عيناها وتقول لها أحبك فأنت أجمل ماخلقه الله في هذا الكون وتقبلها على شفتاها بحب وشوق لها ستتأكد من حبها لك وحبك لها ولن تشك فيك وسيزيد جمالها كل يوم وستشعر بأنك خلقت من جديد وستكتشف بأنك مع ملكة جمال وسترى تجددا في ثيابها وفي مكياجها وسترى بريقا في عيناها يجعلك لا تريد بأن تتركها .
فبضع كلمات منك ونظرات حب لها ستغير الكثير في حياتها وحياتك وسترى بأن حياتك أصبحت أفضل من ذي قبل .
فأفعالنا يمكن بأن تتسبب في دمار حياتنا. فكر قبل بأن تضع حبك في السرير فهذا سيدمر قلب زوجتك وسيجعلك لا تحبها ولا تشعر بشيء نحوها .
فقلوبنا هي اللتي ترسم السعادة لنا أو تكتب التعاسة لنا .
بقلم | سهله المدني

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*