الرئيسية / محليات / بالصور.. جمارك #دبي تحتفل بالأعياد الوطنية للكويت

بالصور.. جمارك #دبي تحتفل بالأعياد الوطنية للكويت

نظمت إدارة عمليات المسافرين لدى جمارك دبي، اليوم الخميس، احتفالية بمناسبة العيد الوطني الـ55 لاستقلال الكويت والذكرى الـ25 ليوم التحرير، ومرور عشرة أعوام على تولي سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم.

 

وذكرت وكالة انباء الامارات، أنه تم تنظيم الاحتفالية في مبنى مطار دبي الدولي رقم 1 تحت شعار «اخوتنا عزتنا»، تعبيرا عن مشاعر الحب والاعتزاز بالروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين.

 

وأضافت أنه شارك في الاحتفال رئيس «موانئ دبي العالمية» رئيس مؤسسة الجمارك والمنطقة الحرة أحمد بن سليم، ومدير عام الإدارة العامة للاقامة وشؤون الأجانب احمد المري، ومدير جمارك دبي احمد محبوب مصبح، ومدير ادارة عمليات المسافرين عبدالله بن لاحج.

 

ولفتت إلى أنه حضر الاحتفال مدير محطة الخطوط الجوية الكويتية في دبي رجب المهدي، ومدير محطة طيران الجزيرة وائل ياسين، وعدد من مسؤولي «جمارك دبي» في المطار.

 

وأشارت الوكالة الى ان الحضور استقبلوا المسافرين الكويتيين القادمين من مطار الكويت على متن اول رحلة للخطوط الجوية الكويتية، تحط رحالها على ارض مطار دبي، بالورود والهدايا تعبيرا عن فرحتهم ومشاركتهم المواطنين الكويتين بأعيادهم الوطنية.

 

وعبر المسافرون الكويتيون عن فرحتهم وابتهاجهم بهذه الاحتفالية، مؤكدين أنها لفتة كريمة تدل على مشاعر الحب والاخوة التي تكنها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم، الذين شاركوا الكويتيين أفراحهم بهذه المناسبة الوطنية.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*