جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / نقاط بيع في مخيم ” هلا فبراير ” لخدمة رواد المخيمات و الشاليهات

نقاط بيع في مخيم ” هلا فبراير ” لخدمة رواد المخيمات و الشاليهات

تتجدد فعاليات مخيم “هلا فبراير2016 ” اليوم كعادته في شهر الأعياد “فبراير” وتستمر فعاليات المخيم هذا العام حتى الأول من مارس المقبل في واحدة من اكبر مفاجآت المهرجان في دورته السابعة عشر.
وقالت رئيسة لجنة التنسيق والمتابعة مدينة إسماعيل في تصريح للجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير ان المخيم يقام وسط أجواء احتفالية كبرى وحضور جماهيري متميز ليكون شاهدا على تميز فعاليات المهرجان في دورته السابعة عشر.
وأضافت إسماعيل أن المخيم يقيم مسرح مجهز لمسابقات الأطفال والحفلات العائلية اليومية، كما يوجد العاب اطفال ترفيهية وقسم رالي البقيات ، موضحة ان المخيم يهدف الى التواصل بين كل فئات المجتمع حيث سيشهد حزمة من الفعاليات المميزة التي ستقام خلاله، لافتة إلى ان المخيم مقام في طريق بنيدر 258 من الجهة الجنوبية مما يجعل من شأنه ان يخدم كل المنطقة من المخيمات و الشاليهات .
ودعت اسماعيل وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية الى حضور المخيم للاستمتاع بالفعاليات والمشاركة فيها ،موضحا ان اللجنة العليا وفرت كافة التسهيلات للإعلاميين لحضور كافة فعاليات المهرجان في اطار التواصل بينهم وبين المهرجان.
وأشارت اسماعيل إلى أن المهرجان يشمل خدمات أضافية لزوار المخيم مثل نقاط بيع ، بالإضافة الى اقامة حفل للطلبة المتفوقين وتوزيع هدايا من الرعاة وفي مقدمتهم الشريك الرئيسي”Ooredoo”
وزادت ان المخيم يشهد إقامة معارض للمشروعات الصغيرة الشبابية من داخل الكويت ودول الخليج العربي ، بالإضافة الى قسم المحافظات الستة بحيث يخصص أسبوع لكل محافظة للتعبير عن تاريخها وانجازاتها وكذلك الأغاني والفلكلور الخاص بها ، مشيدة انه سيتم أيضا أقامت العديد من الندوات الثقافية والتربوية والدينية .

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*