الرئيسية / محليات / وزير الإعلام يشيد بالدور الريادي والتثقيفي لجمعية الدفاع عن المال العام

وزير الإعلام يشيد بالدور الريادي والتثقيفي لجمعية الدفاع عن المال العام

أشاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بالدور الريادي الذي تقوم به الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام في التوعية والتثقيف والتأكيد على المسؤولية المجتمعية المشتركة بالحفاظ على المال العام وممتلكات ومرافق الدولة.

وقالت وزارة الإعلام في بيان صحافي اليوم الأربعاء إن الشيخ سلمان الحمود أثنى خلال لقائه رئيس الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام مهلهل خالد المضف وفريق عمل برنامج (أموال عامة) التلفزيوني على دور البرنامج في تسليط الضوء على عدد من القضايا المحلية وبما يلقاه البرنامج من نجاح وأصداء إيجابية.

ونوه الشيخ سلمان الحمود بدور الكفاءات الوطنية الشبابية في وزارة الإعلام وحرصها على إبراز الوجه الحضاري لدولة الكويت.

من جانبه أعرب المضف عن خالص التقدير للدعم الذي يوليه الشيخ سلمان الحمود للجمعية إعلاميا وأثنى على جهود فريق عمل البرنامج الذي ضم مراقب البرامج الثقافية والتربوية بالقناة الأولى الدكتور منصور الحريش ومخرج العمل فهد العنزي والمعدين صالح الرحمي ويوسف الهذال والمذيع عيد الرشيدي.

كما التقى الشيخ سلمان الحمود الإعلامي والكاتب ورئيس تحرير صحيفة الحياة اللندنية جورج سمعان بمناسبة زيارته للبلاد حيث تم خلال اللقاء التطرق إلى مجمل القضايا على الساحة العربية ودور الأجهزة الإعلامية لاسيما الصحافة الورقية في نقل الحقائق بكل شفافية وحيادية.

وأثنى الشيخ سلمان الحمود خلال اللقاء على المسيرة الزاخرة والعطاء المستمر للصحافي جورج سمعان وبصماته الواضحة في الصحافة العربية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*