الرئيسية / محليات / «الأشغال»: إنجاز 49 % من مشروع تقاطعات مدينة #جابر_الأحمد

«الأشغال»: إنجاز 49 % من مشروع تقاطعات مدينة #جابر_الأحمد

أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق بالوزارة المهندس أحمد الحصان عن إنجاز 49 بالمئة من مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة تقاطعات على الطرق السريعة لخدمة مدينة الشيخ جابر الأحمد لافتا الى ان العمل بالمشروع يسير بخطى ثابتة من أجل الانجاز الاستفادة من المشروع في تحديث وتطوير شبكة الطرق في البلاد.

وأوضح الحصان في تصريح صحافي أن المشروع الذي تبلغ كلفته 28.900 مليون دينار يهدف الى تحقيق سهولة في حركة المرور وتوفير طرق سريعة للاستخدام الامثل لها وخصوصا في ظل انشاء ثلاثة جسور على طول طريق الجهراء بحيث تحقق إنسيابية وسرعة في الوصول وحركة مرور عالية الكفاءة .

وإستطرد الحصان قائلا ان المشروع يتضمن إنشاء 6 أنواع من التقاطعات وصيانة الطريق الرئيسي وبناء 3 جسور للمركبات وعمل نفق وأشغال هندسية أخرى متمثلة بالطرق والمفارق ونقل وتحويل الخدمات القائمة والمرافق العامة وتجديد الطرق والممرات والاضاءة وإشارات وعلامات المرور والصرف.

وشدد الحصان على حرص وزارة الاشغال العامة ممثلة في قطاع هندسة الطرق على متابعة مشاريعها وتذليل كافة العقبات من خلال التعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية الاخرى التي لاتألوا جهدا في مد يد العون والمساعدة في سبيل التغلب على كافة التحديات طالما أن مشاريع الطرق من المشاريع التنموية الكبرى التي تسهم دعم مسيرة التنمية في البلاد.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*