جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / “نقابة الطيران المدني” تنتقد تقاعس الإدارة في صرف بدل “النوبة” و«البونص» للعاملين

“نقابة الطيران المدني” تنتقد تقاعس الإدارة في صرف بدل “النوبة” و«البونص» للعاملين

انتقد رئيس نقابة العاملين في الطيران المدني محمد الثويني تقاعس الإدارة في صرف مستحقات العاملين من بدل «النوبة» و«البونص»، مستغربا المماطلات في اتخاذ قرار الصرف.

وأكد الثويني في تصريح صحفي ان النقابة لن يألو لها جهدا نحو السعي الدؤوب والمتواصل في دعم المطالب المشروعة لأعضاء الجمعية العمومية وكافة العاملين بالإدارة، والسعي الدؤوب والمتواصل من اجل خدمة منتسبي النقابة وتحقيق كافة مطالبهم بكل قوة.

ودعا إلى سرعة صرف «البونص»، مؤكدا أنه حق مكتسب لجميع العاملين الحاصلين على تقييم «ممتاز» وفقا لقرارات ديوان الخدمة المدنية التي حدد الفئات والمبالغ المستحقة.

وشدد الثويني على ضرورة ألا تتأخر الإدارة في الصرف وتنتظر موقف النقابة لصرف مستحقات العاملين، معربا عن أمله في أن يتم الصرف في المواعيد المحددة بحد أقصى مع انتهاء السنة المالية.

واستنكر الثويني عدم صرف بدل «النوبة» للموظفين المستحقين، حتى هذه اللحظة، بالرغم من أن العاملين داوموا بالنظام الجديد الذي اقره ديوان الخدمة المدنية بموافقة الإدارة العليا منذ عدة أشهر دون ان يُصرف لهم مستحقاتهم.

وتساءل مستغربا عن أسباب تقاعس الإدارة في صرف مستحقات العاملين ومماطلتها حتى الآن؟!

وختم مطالبا بوقف تطبيق نظام البصمة للعاملين بنظام النوبة حتى يتم توفير الاستراحات لهم، مشددا على ألا يتم تطبيق البصمة دون توفير الاستراحات كما تم الاتفاق مع الادارة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*