جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / الشريع: الاعتداء على احد معاوني الخبراء امر مرفوض #الكويت

الشريع: الاعتداء على احد معاوني الخبراء امر مرفوض #الكويت

ابدي رئيس لجنة مطالبات الخبراء الخبير الحسابي سالم الشريع  اسفه حول واقعة اعتداء احد الخصوم علي احد معاوني الخبراء اثناء سير الدعوي، وقال خلال بيان رسمي:” ‏تأسف فية لجنة الخبراء للواقعة التي حدثت مع زميل العمل من الاعتداء علية اثناء آداء الواجب ..

‏واضاف قائلا:” ابلغت اللجنة إلي وزير العدل يعقوب الصانع  إستنكارها واسفها ورفضها لما حدث مهما بلغت أسبابة ، وانها طالبت الوزير باتخاذ الاجراء القانوني الازم حيال هذا الأمر وتفعيل أدواتة القانونية لحماية خبراء وزارة العدل واعوانهم من التصرفات الغير مسؤلة من بعض الخصوم ، وقد لمسنا تجاوب من الوزير برفضة لما حدث ، الي اننا نطالب تفعيل ادواته حتي لا تتكر تلك الوقائع مستقبلا ..

‏وبدورنا كلجنة خبراء فاننا كما عهدناكم سنستمر في متابعة الاجراءات التي سوف تتخذها وزارة العدل ، متمثلة بادارة الخبراء ومتابعة قانون الخبراء المنطور امام اللجنة التشريعية الذي حوي علي حصانة وحماية تحمي الخبراء من مغالطات الخصوم ..

ودعي رئيس لجنة الخبراء نواب مجلس الأمة الي سرعة البيت في تعديلات قانون تنظيم الخبراء المنظور امام اللجنة التشريعية بصفة الإستعجال لما بات الآن من ضرروة البت فية ..

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*