الرئيسية / محليات / مستشفى الجهراء ينظم مؤتمر دولي لطب الاطفال

مستشفى الجهراء ينظم مؤتمر دولي لطب الاطفال

أعلن قسم الاطفال بمستشفى الجهراء تنظيم أول مؤتمر ومعرض دولي لطب الاطفال في الكويت حول أحدث طرق العلاج للامراض الشائعة عند الاطفال غدا الجمعة بمشاركة نخبة من الاطباء والخبرات العالمية.
وقال رئيس قسم الاطفال بمستشفى الجهراء الدكتور فهد العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان المؤتمر يسجل مشاركة اطباء وعلماء وخبرات مرموقة على المستويين الدولي والاقليمي في مجال امراض الاطفال لمناقشة اخر وابرز الطرق والاكتشافات الحديثة والصحيحة لعلاج امراض الاطفال.
وأوضح ان المؤتمر الذي ينطلق ظهيرة الجمعة في قاعة (سلوى الصباح) في منطقة السالمية سيتضمن العديد من الفعاليات والجلسات والمحاضرات العلمية والاكاديمية اضافة الى جلسات نقاش تفاعلية لمعرفة احدث التطورات في مجال أمراض الأطفال لافتا الى اقامة معرض للجهات الحكومية والخاصة من الكويت والخليج والدول العربية والاجنبية.
واضاف الدكتور العنزي الذي يرأس اللجنة المنظمة للمؤتمر ان البرنامج يشمل ايضا اقامة ورشة عمل ودورة تدريبية عن اشعة الموجات فوق الصوتية للحالات الحرجة لدى الأطفال وحديثي الولادة.
وذكر ان من اهم الموضوعات والقضايا التي سيتم طرحها ومناقشتها خلال المؤتمر من قبل خبراء طب الاطفال اخر التطورات في مجال امراض الاطفال كامراض الرئة والمناعة والغدد الصماء والجهاز الهضمي والدم والجهاز البولي والتناسلي والقلب والاعصاب الى جانب الحالات الطارئة. ويقام مؤتمر (احدث طرق العلاج لامراض الاطفال الشائعة) الذي يستمر يومين برعاية محافظ الجهراء الفريق متقاعد فهد الأمير.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*