الرئيسية / محليات / الفترة 54 للتوظيف بالديوان تنطلق غداً حتى 19 الجاري

الفترة 54 للتوظيف بالديوان تنطلق غداً حتى 19 الجاري

أعلن ديوان الخدمة المدنية بدء التسجيل للفترة 54 للراغبين في العمل لدى الجهات الحكومية اعتبارا من فجر غد الجمعة، وحتى منتصف ليل 19 الشهر الجاري.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة بديوان الخدمة المدنية، جاسم الرويس، إن الديوان أتم كافة الاستعدادات الخاصة بتسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية، وأكد ضرورة التزام المتقدمين للتوظيف بالمواعيد التي سوف تحدد لهم من قبل نظام التسجيل الآلي، وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة والنصف ظهرا، موضحا أنه من الضروري اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعد.
وبين الرويس أنه على المواطنين الذين تم تحديد موعد لهم لمراجعة الديوان لاستكمال إجراءات التسجيل ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف هاتف رقم 133 للتأكد من موعد المراجعة.
وأوضح أنه حرصا من الديوان على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل، فقد تم عمل الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ووزارة التربية، وذلك بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*