الرئيسية / محليات / «الكهرباء» تدعو أصحاب قسائم منطقة جابر الاحمد «1N -3N» لمراجعتها الاحد المقبل

«الكهرباء» تدعو أصحاب قسائم منطقة جابر الاحمد «1N -3N» لمراجعتها الاحد المقبل

دعت وزارة الكهرباء والماء أصحاب القسائم بمدينة جابر الأحمد في القطاعين (1N و3N) إلى مراجعة إدارة التمديدات الكهربائية بالوزارة الأحد المقبل لفتح ملفات لقسائمهم لدراستها تمهيدا لإطلاق الخدمة في حال جاهزية الشبكة.

وقال الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية في الوزارة المهندس جاسم اللنقاوي في بيان صحافي اليوم الأربعاء إن أصحاب تلك القسائم في القطاعين مطالبين باحضار الوثائق الخاصة بمخطط التكييف ورخصة البناء ومخطط البلدية.

وأضاف اللنقاوي أن أصحاب تلك القسائم عليهم أن يحضروا كذلك نموذج طلب ترخيص إيصال الخدمة وصورة عن وثيقة التملك وصورة عن البطاقة المدنية وذلك لإستكمال إجراءات ايصال الخدمة للقسائم الواقعة ضمن المحولات التي يغذيها التيار الكهربائي.

وأوضح أنه تم تشكيل فريق عمل من الفنيين العاملين في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية (إدارة شبكات التوزيع) للتنسيق مع ممثلي اللجنة التنسيقية التي تضم عددا من مواطني المنطقة للتأكد بأن هذه القسائم قد اكتملت البناء وأنها جاهزة لإطلاق الخدمة.

وذكر أن تلك الخطوة تأتي تماشيا مع خطة الدولة بتوفير الرعاية السكنية وخدماتها التحتية وتنفيذا لتعليمات مسؤولي الوزارة بشأن توفير خدمات الكهرباء إلى المناطق المزمع تعميرها وتوفير خدمة لكهرباء والماء في منطقة جابر الأحمد وتحديدا في القطاعين (1N و3N).

ودعا أصحاب القسائم والمواطنين إلى الاتصال على الهاتف 25371880 للرد على أي شكوى أو استفسارات.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*