الرئيسية / محليات / وكيل الداخلية: جرائم مستحدثة تتطلب جهدا أمنيا مدعما بالعمل والمعرفة

وكيل الداخلية: جرائم مستحدثة تتطلب جهدا أمنيا مدعما بالعمل والمعرفة

أكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد اليوم ان الجرائم المستحدثة الجديدة تتطلب جهدا أمنيا مدعما بالعمل والمعرفة واستخدام الاساليب العلمية المتطورة في المجالات الامنية.

وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان الفريق الفهد استقبل وفدا من طلبة الدراسات العليا في اكاديمية الشرطة التابعة لمديرية الامن العام بالمملكة الاردنية الهاشمية برئاسة مدير شرطة محافظة المفرق العميد عامر زعل الجعافرة الذي يزور البلاد حاليا.

وأكد الفريق الفهد حرص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على ضرورة التعاون مع الاشقاء في كافة الدول العربية من بينها الأردن في مختلف المجالات خاصة ما يتعلق بمجال التدريب بالإضافة الى الزيارات المشتركة لتبادل الخبرات من اجل الارتقاء بالمجال الامني في البلدين.

وشدد على اهمية العلاقات الاردنية الكويتية المشتركة مشيرا الى ان هذه الروابط تهدف الى الارتقاء والتقدم بهذه العلاقات من خلال التعاون المشترك.

واضاف الفريق ان هناك دورات مشتركة بين الجانبين في عدة مجالات امنية مشيدا بدور الاردن في التعاون في مجال الشرطة النسائية بدولة الكويت.

وذكر الفريق الفهد انه سيتم في المستقبل القريب زيادة مستوى التدريب وتبادل الخبرات المشتركة للاستفادة الكاملة من الخبرات الامنية الاردنية في هذا المجال.

من جانبه أعرب رئيس الوفد الاردني العميد الجعافرة عن شكره للفريق الفهد وقيادي وزارة الداخلية على التسهيلات التي قدمت لأعضاء الوفد خلال الزيارة التي اخذت الطابع العملي والميداني والنظري.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*