الرئيسية / اقتصاد / ‘البترول’ تستضيف منتدى استراتيجية الطاقة

‘البترول’ تستضيف منتدى استراتيجية الطاقة

قالت مؤسسة البترول الكويتية اليوم الاثنين ان أكثر من 300 شخصية من صناع القرار في المنطقة والعالم سيشاركون في منتدى (استراتيجية الطاقة) الذي تستضيفه المؤسسة غدا الثلاثاء بالتعاون مع مجلة (بتروليوم ايكونوميست) المختصة في شؤون الطاقة العالمية.
واوضحت المؤسسة في بيان صحافي ان المشاركين في المنتدى سيبحثون مجموعة المتغيرات الخارجية التي يواجها قطاع المشتقات النفطية والتي من شأنها إحداث تغييرات جذرية في منهجية عمل هذا القطاع وللتعرف على آراء الخبراء حول ما ينتظره قطاع الطاقة في المنطقة والعالم خلال عام 2016.
واشارت الى ان المنتدى سيشهد عقد جلسات نقاشية حول العوامل المحفزة للتغيير وتأثيراتها المحتملة على القطاع النفطي على الصعيدين الإقليمي والعالمي موضحة ان قائمة الحضور تتضمن ممثلين عن شركات النفط الوطنية وشركات النفط الدولية والممولين والمستثمرين وغيرهم من اللاعبين الرئيسيين في أسواق الطاقة العالمية.
ولفتت الى ان قائمة المتحدثين في المنتدى تشمل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير النفط بالوكالة انس الصالح ووزير النفط العراقي عادل عبدالمهدي ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار محمد العدساني والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) علي رشيد الجروان ونائب رئيس شركة بتروناس النفطية الماليزية شربيني سهيلي.
يذكر انه من المقرر ان يفتتح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية ووزير النفط بالوكالة رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية أنس الصالح المنتدى صباح غد الثلاثاء في فندق شيراتون الكويت.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*