الرئيسية / محليات / بيت الزكاة: حملة إغاثية عاجلة لنجدة أهالي مضايا السورية

بيت الزكاة: حملة إغاثية عاجلة لنجدة أهالي مضايا السورية

أطلق بيت الزكاة اليوم الاحد حملة إغاثية عاجلة لاستقبال التبرعات والصدقات لنجدة أهالي بلدة «مضايا» السورية الذين يعانون من ويلات الجوع والفقر جراء الضرر الذي لحق بهم بسبب الحرب الدائرة هناك وتلبية لنداء الإنسانية لنجدة المنكوبين.

وقال بيت الزكاة في بيان صحافي أن مدير عام البيت الدكتور إبراهيم الصالح اجتمع مع مسؤولي الحملة الإغاثية التي ستتم عبر الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي وعبر فروع البيت المنتشرة في مناطق الكويت للوقوف على آخر مستجدات الوضع الراهن في البلدة وامكانية إدخال قوافل المساعدات التي دعت إليها منظمة الأمم المتحدة الاسبوع الماضي.

وذكر البيان أن الصالح شدد على ضرورة السرعة في إيصال تلك المساعدات للأسر المستحقة داخل البلدة ليتمكن الأهالي من انقاذ أطفالهم وشيوخهم من الموت جوعا مؤكدا استعداد البيت لاستقبال التبرعات من شركات وأفراد لمساعدة المنكوبين تلبية لنداء الخير والانسانية التي جبل عليها اهل الكويت.

ودعا بيت الزكاة المواطنين والمقيمين إلى التبرع لنصرة اخوانهم السوريين في «مضايا» من خلال موقع البيت الالكتروني ومراكزه الإيرادية الواقعة قرب الجمعيات التعاونية أو الفروع الرئيسية للبيت في محافظات البلاد أو الاتصال على 175 لتوضيح طرق التبرع.

وأكد استمراره في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في البلاد وبتعاون أهل الكويت من المحسنين من الشركات والأفراد الذي وضعوا ثقتهم في البيت لإيصال مساعداتهم للمستحقين.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*