الرئيسية / محليات / الجويسري يطالب “الاشغال” إصلاح طريق “جابر الأحمد”

الجويسري يطالب “الاشغال” إصلاح طريق “جابر الأحمد”

طالب نائب رئيس المجلس البلدي مشعل الجويسري القائمين على وزارة الاشغال العامة الالتفات الى طريق الشيخ جابر الاحمد المؤدي الى العبدلي وذلك عبر اعادة سفلتته مجدداً ، نظراً لوجود حفر وتشققات عديده في الطريق في اتجاهيه ذهابا وايابا ، لاسيما وتأثر الطريق بموسم الامطار الحالي وتكون بحيرات من المياه في الطريق .
واكد الجويسري في تصريح صحافي ان التلفيات الموجودة في الطريق تسببت بازهاق ارواح العشرات من المواطنين والمقيمين،خصوصا ونحن في موسم يرتاد به العموم البر والمزارع عبر هذا الطريق الرئيسي المزدحم طوال الموسم .
وبين ان هناك عوائل كويتية تقضي هذا الموسم في مزارعهم الخاصة بمنطقة العبدلي، حيث استاء المواطنين من حفريات الطريق وتشققاته التي تودي الى تلفيات في مركباتهم الخاصة اضافه الى الانحراف فجأه عن الطريق بفعل الحفر المتكونة في الطريق .
ونوه الى ان الطريق ينتج عنه تطاير للحصى يسبب تكسير لزجاج السيارات وتلفيات في هياكلها ، موضحاً ان مثل هذا الامر ارهق جيوب المواطنين بسبب التصليحات التي يجرونها لسياراتهم .
وتمنى الجويسري من وزير الاشغال العامة النظر والالتفات الى هذا الطريق الحيوي والذي يعتبر الواجهة الشمالية للبلاد للقادمين من الحدود ، مطالبا باجراء اللازم باسرع وقت ممكن

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*