الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود بحث مع مدير الأمن الأوضاع الأمنية بمحافظة الفروانية و أكد على ضرورة التصدي لأية مخالفات للقانون

الشيخ فيصل الحمود بحث مع مدير الأمن الأوضاع الأمنية بمحافظة الفروانية و أكد على ضرورة التصدي لأية مخالفات للقانون

بحث محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مع مدير عام مديرية أمن الفروانية بالوكالة العميد عبدالله العجمي ، القضايا الأمنية والخطط المستقبلية التي من شأنها الحفاظ على الأمن والإستقرار في مناطق المحافظة.

وأكد الحمود خلال استقباله العميد العجمي في مكتبه بديوان عام المحافظة أن تحقيق الأمن ركيزة أساسية من ركائز الاستقرار والازدهار والتنمية ، لاسيما وأنها مطلب أساسي ومهم للجميع .

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لمكافحة كافة الجرائم داخل نطاق المحافظة ، منوهاً بأن تحقيق الأمن يتم بالتواجد الأمني الفعال، والتصدي لأية أعمال مخالفة للقانون .

وأشار الحمود إلى ضرورة تعاون المواطنين مع رجال الأمن، وأن تكون العلاقة بينهم قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون من أجل تحقيق الأمن والاستقرار المنشودين ، لافتا إلى ضرورة وضع تصور شاملة لمجمل القضايا الامنية التي تؤرق المواطنين في محافظة الفروانية وتهدد عوامل الامن والاستقرار في البلاد، ومن ثم وضع آلية عمل كفيلة باجتثاث المشاكل الامنية من جذورها .

وفي نهاية اللقاء أثنى المحافظ على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها مديرية الأمن متمنياً للعميد العجمي التوفيق في في مهامه لإرساء الأمن بجميع مناطق المحافظة .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*