الرئيسية / محليات / البلدية: التخلص من 500 طن من الإطارات المجمعة بالموقع

البلدية: التخلص من 500 طن من الإطارات المجمعة بالموقع

بعد ان كان الموقع مرتعا لعدة حرائق بالفترات السابقة، اعلن مدير ادارة الخدمات العامة والمشرف على مشروع (التخلص من الإطارات الخارج نطاق الاستخدام) أحمد الشريد أنه تم التخلص من 500 طن من الإطارات المجمعة في منطقة ارحية خلال الفترة من شهر يونيو إلى شهر أغسطس 2013.

وقال الشريدة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان البلدية وضعت خطة للتخلص من هذة الاطارات بالتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال وإسنادها إليها وذلك عن طريق طرح مزايدة عامة للشركات المتخصصة في مجال الاستفادة من مكونات هذه الإطارات.

واوضح ان ادارة البلدية تولي اهمية قصوى لهذا الموضوع وتعمل على سرعة إيجاد الحلول المناسبة للتخلص من هذه الإطارات مشيرا الى انه تم وضع خطة للتخلص من 500 طن شهريا من هذه الإطارات على أن ترتفع هذه الكمية تدريجيا حتى يتم التخلص نهائيا من هذه المشكلة.

ولفت الى أنه تم الاشتراط على الشركة المنفذة لمشروع التخلص من الإطارات بعدم إعادة تصنيعها كإطارات وان تتم الاستفادة من مكونات هذه الإطارات شرط أن يتم الحصول على موافقات الجهات ذات الصلة بهذا المجال مثل الهيئة العامة للبيئة ووزارة التجارة.

واشار الى ان إدارة الخدمات العامة تقوم بالإشراف على تطبيق شروط الإدارة العامة للاطفاء بما يخص تجهيز موقع تجميع الإطارات الخارج نطاق الاستخدام وفقا لإجراءات السلامة المتبعة في مثل هذه المواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*