الرئيسية / محليات / معهد التمريض يفعل الخدمات الطلابية الإلكترونية لمواكبة التطور التكنولوجي

معهد التمريض يفعل الخدمات الطلابية الإلكترونية لمواكبة التطور التكنولوجي

 اعلن مدير معهد التمريض التابع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور وائل حمادة اليوم الاربعاء تفعيل الخدمات الطلابية الإلكترونية بالمعهد لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع وانسجاما مع متطلبات العصر الحديث.
وقال الدكتور حمادة في تصريح صحفي أن هذا المشروع يأتي كنتيجة للمزج الكامل والفاعل بين إستراتيجية توفير المعلومات من قبل المعهد ومواكبة التطور التكنولوجي السائد والمتسارع بما يخدم في النهاية العملية التدريبية مشيرا الى ان المعهد هو أول المراكز التدريبية في الهيئة الذي يفعل هذه الخدمة بالتعاون مع مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة.
واوضح أن هذه الخدمة تهدف إلى تسهيل حصول المتدرب على المعلومات المتعلقة بالبيانات الدراسية وبيانات القبول والحالة الأكاديمية والإنذارات والدرجات الفصلية والنهائية والمعدلات والاطلاع على الجداول الدراسية والقاعات والتعرف على أعضاء الهيئة التدريبية.
واشار الى ان هذه الخدمة تمكن المتدرب ايضا من الحصول على المعلومات حول برنامجه التدريبي عن طريق الخدمات المباشرة التي يحصل عليها في أي وقت ومن أي مكان.
واكد حرص المعهد على تقديم أفضل الخدمات للعملية التدريبية والمتدربين من خلال استحداث كل ماهو جديد في مجال التدريب من النواحي التكنولوجية المتطورة الى جانب تذليل كافة الصعوبات التي قد تعوق المتدرب عن أداء الدور المكلف به.
وذكر ان المعهد يسعى للعمل على رفع مستوى التدريب لتخريج متدرب قادر على العطاء بالشكل المرضي وبأعلى مستوى لخدمة المجتمع والوطن.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*