الرئيسية / محليات / “الداخلية”: الخالد يتابع بنفسة شكوى مواظفات مركز خدمة المواطن

“الداخلية”: الخالد يتابع بنفسة شكوى مواظفات مركز خدمة المواطن

اعتبرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ما تردد عبر مواقــع التواصـل الاجتماعي لرئيس نقابــة العاملين المدنيين بــوزارة الداخلية تحت عنوان قياديا مراكز الخدمة يضربان القانون عرض الحائط .. وصمت مريب من الداخلية بمثابة ادعاءات تشكل أقاويل مرسلة وإساءة ، وتعمد مقصود لتشويه سمعة ومصداقية رجال الامن ولشخص القيادات الامنية ومكانتهم والصاق تهم الخروج عن القانون واستغلال السلطة والتعسف في استغلال الصلاحيات المخوله نحو المرؤسين من الموظفين والموظفات .

ويدرك رئيس النقابة جيداً أن هناك شكوى مقدمة لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد، جاري التحقيق فيها للتأكد من مصداقيتها لإتخاذ الإجراء اللازم فيها لاعطاء كل ذي حق حقه ، كما يعلم تماما أن هناك قنوات وإجراءات يتم العمل بموجبها في هذا الشأن، وبدلاً من لجوء هؤلاء الموظفين الى القنوات الشرعية واتباع الاجراءات القانونية تجاه ما يعتقدون تعسفاً بحقهم .. يتعمدون اللجوء للصحف ووسائل التواصل الاجتماعي والادلاء بإدعاءات.

والإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني لتؤكد ان كل هذه الشكاوى والملاحظات المتعلقة بسير العمل أو بالقيادات العاملة تؤخذ بعين الاعتبار لكن لايمكن الجزم بمدى مصداقيتها أو التجاوزات الواردة بالشكاوى الإ بعد اتخاذ الإجراءات القانونية التي تثبت أحقية كل طرف بهذا الاتجاه مؤكدين لرئيس النقابة ولغيره أن أبوابنا مفتوحة لتلقى مثل هذه الملاحظات والتفاعل مع كل ماهو متعلق بشأنها .

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*