الرئيسية / محليات / “الاشغال”: معالجة تطاير الحصى مؤقتاً حتى توقيع عقود الصيانة

“الاشغال”: معالجة تطاير الحصى مؤقتاً حتى توقيع عقود الصيانة

أكد الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية في وزارة الأشغال العامة المهندس عبدالمحسن العنزي حرص الوزارة على معالجة المواقع المتضررة على الطرقات، التي أصبحت تعاني فعليا مشكلة تطاير “الحصى”.
وقال العنزي،  إن هناك خطوات عملية اتخذتها الوزارة للقضاء على هذه المشكلة، حيث بدأت معالجة المواقع المتضررة على الطرقات مؤقتا، لافتا إلى أن هناك أسبابا عديدة وراء ظهورها.
وتابع ان الوزارة تقوم حاليا بمعالجة المناطق المتضررة على طريق الدائري السادس والفحيحيل السريع والمطار، من خلال قشطها، وإزالة الطبقة الأسفلتية المتضررة، ومن ثم إعادة فرشها بطبقة جديدة، مضيفا ان هناك عقود صيانة ستوقع لهذه الطرق والطرق المتضررة، وتنتظر الوزارة اعتمادها من قبل “المالية”، لبدء العمل فيها للقضاء على هذه المشكلة.
وشدد على حرص وزارة الأشغال العامة والقائمين عليها على انسيابية الطرقات، دون وجود أي مشاكل أو عراقيل عليها، وصيانتها وفقا لخطط الصيانة الموضوعة، مشيرا إلى أن هناك جهودا متواصلة للعاملين في الوزارة، للقضاء على تطاير الحصى على الطرق السريعة والداخلية.
من ناحية اخرى، كرمت وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم عددا من مهندسي القطاعات حديثي التخرج بعد اجتيازهم لدورات التدريب “النظرية والعملية” في مشاريع وزارة الأشغال العامة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*