الرئيسية / محليات / “السكنية”: مستمرون بإستقبال طلبات “من باع بيته”

“السكنية”: مستمرون بإستقبال طلبات “من باع بيته”

استأنفت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عملها باستقبال طلبات الرعاية السكنية للمواطنين (من باع بيته)، للحصول على سكن بصفة الإيجار.

وافادت تقارير صحافية ان اللجنة العليا المشكَّلة برئاسة نائب المدير العام لشؤون التوزيع والتوثيق أحمد الهداب، انتهت من قبول أوراق نحو 1400 متقدم، وأن اللجنة ستعقد مرة اخرى مطلع العام المقبل، لحصر أعداد المتقدمين الجدد، للبت في أحقيتهم من عدمها، وفقاً للشروط المعلن عنها مسبقاً.

ولفت المصدر إلى أن المؤسسة مستمرة في استقبال المواطنين من فئة “من باع بيته”، خلال فترة الدوام الرسمي للمؤسسة خلال الفترة الصباحية، بمبنى المؤسسة الرئيس في جنوب السرة، مشيراً إلى أن استقبال الطلبات لا يعني استحقاقها جميعا، إلا بعد التأكد من أحقية المتقدمين، بحسب الجريدة.

يذكر ان المستندات المطلوبة للتقديم، تتمثل في صورة البطاقة المدنية لرب الأسرة وزوجته وأبنائه غير المتزوجين، وصورة من عقد الزواج، أو شهادة الطلاق لمن لديه مطلقة، وشهادة راتب تفصيلية حديثة من جهة العمل في القطاع الحكومي، وشهادة من التأمينات الاجتماعية للمتقاعد والقطاع الخاص، والذي لا يعمل، شهادة من دعم العمالة، موجهة للإسكان، بالتعهد بسداد الاقساط للمؤسسة، للذي يعمل في القطاع الخاص.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*