الرئيسية / رياضة / اختتام بطولة الكويت المفتوحة للسيارات والدراجات

اختتام بطولة الكويت المفتوحة للسيارات والدراجات

اختتمت مساء الجمعة فعاليات بطولة الكويت المفتوحة للسيارات والدراجات 2015 والتي نظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الالية وسط أجواء تنافسية كبيرة بين المتسابقين المشاركين ما أسهم في رفع مستوى البطولة بشكل ملفت.
واشتملت البطولة على عدة سباقات اقيمت على مضامير حلبة جابر الاحمد الدولية ففي بطولة الدراجات النارية (موتو.كروس) حقق المركز الاول في فئة ال(ون.أم.أكس) المتسابق مشاري بوشيبة فيما نال المركز الثاني المتسابق عبدالله الشطي وحل ثالثا المتسابق باتريك.
اما فئة (تو.أم.أكس) فحقق المتسابق محمد جعفر المركز الاول وكان المركز الثاني من نصيب المتسابق معاذ الانصاري فيما حل ثالثا المتسابق براك الجسمي.
وفي فئة (كلوب.مان) حقق المتسابق مايكل ديسبارو المركز الاول وجاء المتسابق مارتين بالمركز الثاني فيما حقق المتسابق محمد الحسون المركز الثالث.
أما على صعيد بطولة الدراجات الرباعية أو ما يسمى (ايه.تي.في) فحقق المتسابق فهد المسلم المركز الاول وجاء المتسابق محمد الخليفي في المركز الثاني اما المركز الثالث فحققه زميلهما محمد العلي.
وبعد ختام المنافسات أدلى رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح بتصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أكد فيه سعي مجلس ادارة النادي الدؤوب في سبيل تطوير هذه البطولة وغيرها من الأنشطة التي تنظم تحت مظلته للارتقاء بمستوى رياضة السيارات والدراجات في دولة الكويت.
وأضاف ‘اشتملت البطولة أيضا على سباق استعراض حر للسيارات شمل 28 سيارة على 14 جولة بهدف دعم رياضة الاستعراض وتم تكريم المشاركين في هذا السباق دعما لهم من قبل ادارة النادي التي تهدف الى احتواء الشباب المحب لرياضة المحركات بكل أنواعها’.
وتقدم الشيخ احمد الداود بجزيل الشكر والتقدير للجهات الرسمية بالدولة على دعمها لانجاح البطولة وخص رجال الادارة العامة للمرور بوزارة الداخلية على تعاونهم مع اللجنة المنظمة ولوسائل الاعلام ‘التي كان لدورها في تسليط الضوء على البطولات التي ينظمها النادي أثرا ايجابيا على نشر الوعي برياضة السيارات والدراجات المنظمة’.
وتقدم بالشكر الى محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على حضوره ورعايته للبطولة ‘ما كان له أكبر الأثر في دعمها واظهارها بالصورة التي ينشدها كل من شارك في تنظيم هذه البطولة’.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*