الرئيسية / محليات / الشيخ فيصل الحمود: “الواسطية” ضمان استمرار وبقاء الأمم.. ولا وجود للمغالين

الشيخ فيصل الحمود: “الواسطية” ضمان استمرار وبقاء الأمم.. ولا وجود للمغالين

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح في مكتبه بديوان عام المحافظة عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود سابقا الشيخ د. عبد العزيز السدحان، ومدير فرع لجنة العفو وإصلاح ذات البين بالمملكة العربية السعودية الشيخ د. عبداللطيف بن هاجس الغامدي، برفقة المستشار الخاص لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الشيخ د.راشد بن عثمان الزهراني، وعدد من المشايخ في إطار زيارة ودية.

ورحب الشيخ فيصل الحمود بضيوفه الكرام في بلدهم الثاني الكويت، وتبادل معهم الأحاديث الودية,  مشيدا بدورهم في نشر سماحة الدين الإسلامي الذي يدعو إلى التراحم والمودة بين الناس، لاسيما دعوتهم إلى منهج  الواسطية الذي هو سمة من سمات هذه الأمة وضمان الاستمرار والبقاء, مؤكدا أنه لا وجود ولا بقاء للمغالين والمجافين.

وشدد الحمود على ضرورة بث روح التسامح والاخاء، انطلاقا من تعاليم ديننا الاسلامي والتوحد لمجابهة الغلو والتطرف والافكار الدخيلة على مجتمعنا الكويتي سيما المساهمة في مواجهة التحديات والعمل علي حلها.

كما استقبل الشيخ فيصل الحمود كلا من الشيخ سلطان الصباح والسيد احمد الجربا، تناول اللقاء الأحاديث الودية، لاسيما الموضوعات المتعلقة بمستوى الخدمات في نطاق المحافظ.

وعلى صعيد آخر استقبل الشيخ فيصل الحمود مدير عام مؤسسة أمجاد العالمية منى بورحمه يرافقها الرئيس التنفيذي لأكاديمية شارك د.يزن عبده ومدير التطوير بالمؤسسة مأمون الأشقر.

تناول اللقاء الأحاديث الودية، فضلا عن الموضوعات المتعلقة بطبيعة عمل المؤسسة في مجال التدريب والتطوير والاستشارات، بالإضافة إلى برامج المؤسسة في تحسين مستوى الأداء التعليمي ومدي انعكاس ذلك على المجتمع.

 

 

 

 

 

DSC_0694 DSC_0705 DSC_0722

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*