جديد الحقيقة
الرئيسية / محليات / نايف السور: زيادة القسائم السكنية لمنطقة غرب عبدالله المبارك

نايف السور: زيادة القسائم السكنية لمنطقة غرب عبدالله المبارك

أشاد عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة الفروانيه نايف السور بجهود الوكيل المساعد لشؤون التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي في بلدية الكويت المهندس احمد المنفوحي ، وذلك لحرصه على وضع الحلول الناجحه للمشروع المحاذي لمنطقة غرب عبدالله المبارك والذي يستوعب لما يقارب 630 قسيمه سكنيه .

واكد السور في تصريح صحافي انه اجتمع مع المهندس المنفوحي في البلديه واكد له حرصه ومتابعته للانتهاء من وضع الحلول السليمه للافراج عن الارض موقع الخلاف ، والتي سلمت من هيئة الزراعه الى الرعايه السكنيه ، على ان يتم تعويض الزراعه بأرض بديله نضير التنازل عن قطعة الارض المحاذيه لمشروع غرب عبدالله المبارك .

واضاف السور ان المنفوحي وعد بسرعة انجاز الدراسات للمنطقه المذكوره في سبيل تسليمها للمواطنيين اصحاب الطلبات الاسكانيه الراغبين بالحصول على قسائم سكنيه في المنطقه المذكوره ، مؤكداً على ان المنفوحي اكد على صفة الاستعجال للانتهاء من هذه المعظله التي واحهت الافراج عن قطعة الارض .

وبشّر السور الراغبين من المواطنيين بالحصول على قسائمهم السكنيه ضمن المشروع ، ان المنفوحي اكد على انه من الممكن ان يتم زيادة عدد القسائم السكنيه في المشروع بخلاف العدد المعلن 630 قسيمه ، وذلك بحسب الاشكال الهندسيه للقسائم في المنطقة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*