جديد الحقيقة
الرئيسية / اقتصاد / شاهد.. اليسا شاركت جمهورها بصورة ونسيت اغلاق زر بنطلونها.. ام بسبب “كرشها”

شاهد.. اليسا شاركت جمهورها بصورة ونسيت اغلاق زر بنطلونها.. ام بسبب “كرشها”

عندما نأتي على ذكر إسمها، يستعدّ المتلقّي لسماع خبرٍ غريبٍ أو مضحكٍ يتعلّق بها، وذلك بسبب مواقفها الصادمة التي تعرّضها في أغلب الأحيان الى السخرية والإنتقادات. هي اليسا التي تثير الجدل في كلّ مكان تحلّ فيه أو تشكّل بلبلة إعلامية من خلال إطلالة أو صورة معينة، أو حتى تصريح مستفزّ.

والملفت بالأمر أنّ النجمة اللبنانية لا تتأثّر بالموضوع وبكلّ ما يلاحقها من إهانات لأنّها ربما تؤمن بنجوميتها وهي على يقينٍ تام أنّها “ستار” ولن تهتزّ مكانتها في الوسط الفني.

وآخر ما أثارت الجدل من خلاله الفنانة المعروفة كان صورة لها نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام” ظهرت فيه الى جانب “سانتا كلوز” بلوك كاجوال، حيث إرتدت سروال جينز وقميصاً عادياً أبيض.

ولكن بدلاً من أن يغازلها جمهورها ويثني على إطلالتها البسيطة هذه، هاجمها وسخر منها لأنّها على ما يبدو نسيت زرّ سروالها مفتوحاً، الأمر الذي جعلها عرضة للإستهزاء بشكلٍ كبير. فجمهورها إتّهمها بأنّها تهمل نفسها ولا تهتم بمظهرها الخارجي وأكّد أنّها تكتسب وزناً يومياً وها كرشها يفضحها ويجبرها على ترك زرّها مفتوحاً لأنّ البنطلون كان ضيقاً عليها.

هذا الأمر أعادنا بالذاكرة الى الإعلان الأخبر الذي صوّرته اليسا لدار مجوهرات “لازوردي”، حيث تعرّضت لجملةٍ من الإنتقادات بسبب أغلب اطلالاتها في الصور التي تشاركتها مع جمهورها، منها ظهر فيها كرشها بشكل واضح، وآخرى ظهرت علامات التجاعيد وتقدّم العمر على وجهها.

من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ صاحبة اغنية “يا مرايتي” إستطاعت مؤخّراً أنّ تتربّع على عرش موقع “فيس بوك” الشهير، من حيث عدد معجبيها الذين تخطوا حاجز الـ 18 مليون، وقد تقدّمت بذلك على زميلتها نانسي عجرم والنجم تامر حسني وغيرهم …

أخيراً، وعن مشاريعها المستقبلية، نشير الى أنّ اليسا ستقوم بتصوير أغنية “حالة حب” على طريقة الفيديو كليب وذلك بعد نجاح كليب “حب كل حياتي” و”يا مرايتي”.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*