الرئيسية / محليات / البلدي يوافق على رفع عدد أعضاء اللجنة الفنية

البلدي يوافق على رفع عدد أعضاء اللجنة الفنية

وافق المجلس البلدي في جلسته غير العادية اليوم الأربعاء برئاسة مهلهل الخالد على تعديل قرار اعضاء اللجنة الفنية ورفع العدد من سبعة الى تسعة اعضاء.
وكان الخالد وجه الدعوة الى الاعضاء استنادا لنصوص المواد 15 و16 من القانون رقم 5 لسنة 2005 بشأن بلدية الكويت واللائحة الداخلية للمجلس البلدي لحضور الجلسة رقم (2/2015) غير العادية لمناقشة رفع عدد اعضاء اللجنة الفنية الى تسعة اعضاء او ما يراه المجلس مناسبا.
وصادق المجلس في جلسته اليوم على كتاب وزير الدولة لشؤون البلدية بشأن التصديق على قرارات المجلس البلدي في اجتماعه رقم 17 لسنة 2015 عدا البند الخامس الخاص بضرورة التنسيق بين بلدية الكويت وإدارة أملاك الدولة لحفظ حقوق أصحاب حق الانتفاع لئلا يقع الضرر عليهم.
وأفاد الكتاب المذكور إلى أن تلك العقود موقعة بين وزارة المالية وإدارة أملاك الدولة ويحكمها العقد المبرم بينهما وأن وزارة البلدية ليست طرفا بتلك العقود حيث إنها قامت فقط بتخصيص الأراضي وأنها لا تتحمل أي التزامات مالية أو تعويضات مستقبلية تترتب على ذلك التخصيص.
وأجل المجلس مناقشة البند الخامس إلى الجلسة المقبلة فيما شهدت الجلسة تنازل عضو المجلس البلدي محمد المعجل عن عضوية اللجنة الفنية.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*