الرئيسية / الصحة / تعرفي على 3 طرق طبيعية لتفتيح المناطق الداكنة

تعرفي على 3 طرق طبيعية لتفتيح المناطق الداكنة

يعاني بعض النساء من سواد في منطقة الكوع والركبة، ويعود السبب إلى عدم العناية الكافية بهذه المناطق مما أدى إلى تراكم الخلايا الميتة.
وفيما يلي طرق طبيعية بسيطة للتخلص من هذه المشكلة والحصول على ذراعين وساقين بمظهر أجمل وأكثر نعومة:-
١-التقشير:
سواء بالفرشاة الجافة أو باستخدام كريم التقشير يساعد بشرتك على استعادة نعومتها حيث أنه يقوم بإزالة طبقات الجلد الميتة وتنشيط الدورة الدموية مما يُنتج عنها بشرة صحية ولامعة، استخدمي اللوفة أو الفرشاة وقومي بتدليك الكوع والركبة بحركة دائرية أثناء الاستحمام وسوف تلاحظين الفرق بعد عدة مرات.
٢-الترطيب:
ترطيب بشرتك باستمرار أمر مهم للغاية فهو يعطي بشرتك الترطيب الذي تحتاجنه، من الضروري أن تشربي ٨ أكواب من الماء يومياً على الأقل للحصول على بشرة صحية، ولكن يجب أن تدعمى هذا بترطيب البشرة في مناطق الكوع والركبة، بواسطة الكريمات المُرطبة أو زيت الأطفال، بشكل يومي.
٣-الخلطات الطبيعية:
معظم الخلطات الطبيعية المناسبة للتخلص من خشونة الجلد في الكوع والركبة تحتوي على الليمون وذلك لقدرته على تفتيح المناطق الداكنة والتخلص من الجلد الميت، ويمكن تقطيع ثمرة ليمون إلى نصفين ثم استخدميها في فرك بشرة الكوع والركبة لدقائق ثم اغسليها بالماء، يمكنك تنفيذه هذه الوصفة مرتين في الأسبوع قبل الاستحمام مُباشرة للحصول على نتيحه سريعة.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*