الرئيسية / جرائم وقضايا / مصرع وافدين بعدة حوادث مرورية

مصرع وافدين بعدة حوادث مرورية

لقي وافد مصري يدعى (ع.ع) مصرعه إثر انقلاب سيارته على طريق الصبية، وقال مصدر أمني ان بمعاينة المركبة تبين ان انقلابها نتيجة انفجار إطار أمامي فيما كانت تسير بسرعة.
على صعيد آخر، لقي وافد هندي مصرعه اثر تصادم ثنائي وقع على طريق كبد، وقال مصدر امني ان التصادم كان بين مركبة المتوفى ومركبة أخرى يقودها شخص من غير محددي الجنسية وان الأخير لحقت به إصابات.

من جهة اخرى، شهد طريق العبدلي كيلو 47 باتجاه العبدلي حادثاً مرورياً أسفر عن مصرع سوري مواليد 1979، وقال مصدر أمني أن الحادث كان بين قاطرة ومقطورة بقيادة مصري والثانية عبارة عن سطحة موديل 2003 والمركبة الثالثة سوبر فان كانت فوق الونش.

كشف حادث تصادم بين مركبة بقيادة وافد مصري وأخرى بقيادة مواطن عن الاشتباه في سكر الآخر. وقال مصدر أمني ان بلاغا ورد الى عمليات الداخلية عن حادث تصادم بين مركبتين على طريق ميناء عبدالله، وعلى الفور توجه الى موقع البلاغ الملازم عبدالعزيز خالد الجمعة، وتبين ان المركبة الأولى يابانية بقيادة مصري والثانية بقيادة مواطن رباعية الدفع وان الأخير سكران.
من جهة أخرى اقتيد وافد هندي الى نظارة مخفر الرميثية للسكر البين واقلاق الراحة، وبحسب مصدر أمني فان مواطنة أبلغت عمليات الداخلية عن أن خادمها الهندي في حالة غير طبيعية، وانه سكران حتى الثمالة، وعلى الفور توجهت دورية وضبط الهندي من مواليد 1993 وتأكد لرجال الأمن ما ذهب اليه المبلغة من ان خادمها سكران.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*