الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / زواج صمود وعبدالله بو شهري بعد مأساة عائلية

زواج صمود وعبدالله بو شهري بعد مأساة عائلية

تدور الكاميرا هذه الأيام فى الكويت لتصوير المسلسل الجديد ” الحب الحلال ” تأليف قصي مبدي وسيناريو وحوار عادل الجابري وإخراج سائد الهواري وانتاج صباح بكتشرز – عامر الصباح وبطولة الفنانين باسمة حمادة وعبدالله بوشهري وصمود وسلمي سالم وشهاب حاجية وآخرين..
وعن المسلسل يقول المخرج سائد بشير الهواري “في مسلسل ” الحب الحلال ” يتم تسليط الضوء على جملة من القضايا حول العلاقات بين الازواج عبر مجموعة من القصص المتداخلة واثر الضغوط الاجتماعية على تلك العلاقات، من اجل المحافظة على كيان تلك الاسرة الصغيرة فى مواجهة المواجهات التى تحيط بهم ، وعلى صعيد الشكل أحرص على تقديم معالجة بصرية تحاول تحقيق مفردات الاضافة عبر اعتماد الحلول البصرية فى رسم كل مشهد من مشاهد هذا العمل الذي أتوقع أن يكون إحدى مفاجات الموسم المقبل” .

أما الفنانة باسمة حمادة فقالت “أقدم شخصية أم راشد وهي محورية ومحركة اساسية للاحداث والتي تقود اسرتها الى بر الامان بعد احداث عاصفة، خصوصا عندما تتلقى خبر وفاة 3 من ابناءها في حادث غرق مركبهم خلال رحلة بحرية، لتكمل مسيرة تلك الاسرة التي تحمل مسؤولياتها مرحلة مبكرة من حياتها . وهي تظل تراهن على ابنها الأخير “عبدالله” في نص يذهب بعيدا في طروحاته ومضامينه”.

ويقول الفنان عبدالله بوشهري “قبل كل شيء نحن أمام شخصية ثرية بالمضامين إذ تبدأ أحداث هذا العمل حينما يتلقى ” عبدالله ” الذى اجسد شخصيته خبر وفاة اخوته الثلاثة فى حادث غرق مركبهم وهم عائدون من جزيرة فيلكا، وهنا تبدأ جهود الأسرة من خلال الأم في المحافظة على تماسك العائلة وثروتها الكبيرة . وتبدأ بعدها كم من الحكايات والحلول التي تحاول الشخصية التى أقدمها استثمارها بشكل أو بآخر”.

فيما اشارت الفنانة صمود الى شخصيتها فى المسلسل بقولها “اقدم شخصية ” صمود ” وهي تحمل نفس إسمي الحقيقي ، وهي امراة متزوجة من ” عبدالله ” يقوم بالدور الفنان عبدالله بوشهري ، لتجد نفسها في ورطة كبرى بعد وفاة اشقاء زوجها وبقاء زوجاتهم أرامل ومحاولات أم زوجها لطرح حلول من أجل انقاذ العائلة…. ما أعجبنى فى الشخصية أنها تحمل شحنة من التفاعلات الانسانية بين الحب والقلق والغيرة والتوتر والرغبة فى المحافظة على زوجها وكم آخر من الحكايات والمفاجآت التي أراهن عليها أمام المشاهدين .”.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*