جديد الحقيقة
الرئيسية / بلدي / البلدية: استنفار تام للتعامل مع تداعيات الأمطار

البلدية: استنفار تام للتعامل مع تداعيات الأمطار

أكدت بلدية الكويت ان أجهزتها المعنية وضعت في حالة استنفار تام للتعامل الفوري مع ما تخلفه مياه الامطار الغزيرة من خلال اتخاذ إجراءات فعالة.
وقالت المتحدثة الرسمية بإسم البلدية المهندسة نادية الشريدة في تصريح صحافي اليوم إنه يتم التعامل الفوري مع تجمعات المياه في مختلف المناطق وشفطها بواسطة صهاريج البلدية إلى جانب تصريف بعضها الآخر من الطرقات عبر المضخات ودعم جهود مختلف الوزارات المعنية في هذه الحالات الطارئة التي تستوجب العمل فريقا واحدا.
وأضافت الشريدة أن حالة الاستنفار في البلدية رفعت إلى أعلى مستوياتها إلى جانب إعطاء الأولوية للمناطق السكنية والشوارع الرئيسية من حيث عمليات شفط المياه ورفع الأشجار المتساقطة والمخلفات الاخرى لافتة إلى أن حالة الاستنفار لا تزال قائمة بهدف الوقوف على المستجدات أولا فأولا والتعامل الفوري مع أي طارئ أو مستجدات.
وأوضحت أن جميع الأجهزة الرقابية في المحافظات الست توجهت للتعامل الميداني مع تجمعات المياه حتى ساعات متأخرة من الليل إلى جانب توفير الآليات والمعدات التي استهدفت رفع الأتربة من الطرقات التي جرفتها سيول الأمطار وكل تلك الأعمال كانت بمتابعة واهتمام من وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير المواصلات عيسى الكندري.
وأشارت من جهة أخرى إلى حرص البلدية حريصة على التواصل والتفاعل مع الجمهور من خلال حسابها الرسمي على موقع (تويتر) (تواصل…لنتواصل) وإنستغزام (kuwait_ municipality) وعلى التعامل مع الشكاوى التي تم استقبالها عبر الموقعين إلى جانب البلاغات الأخرى الواردة عبر الخط الساخن للبلدية 139.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*