الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / براد بيت يصبغ شعره بالرمادى

براد بيت يصبغ شعره بالرمادى

قام النجم العالمى براد بيت بتغير لون شعره إلى الرمادى الأشقر، وذلك من أجل دوره بفيلم الكوميديا السوداء War Machine، وقصة الفيلم مستوحاة من حياة ضابط الجيش ستانلى مكريستال الذى قاد الحرب الأمريكية فى أفغانستان.

وظهر براد بهذا التغير خلال تصويره مجموعة من مشاهده فى الفيلم بالعاصمة البريطانية لندن، وكان حاضرا برفقته فى اللوكشن طفليه التوأم نوكس وفيفيان والذى يبلغ عمرهما 7 سنوات.

والفيلم من إنتاج شبكة الترفيه الشهيرة نتفليكس ومأخوذ من أفضل كتب ميشيل هايستينج مبيعا The Operators ويشارك نتفليكس فى إنتاج الفيلم شركة بلان بى التى يمتلكها براد بيت وأصدقائه، وسيكون الفيلم من إخراج دايفيد ميكود، وتدور أحداثه فى إطار من الكوميديا السوداء حول عملية صناعة الأسلحة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتاب The Operators هو أحد أفضل الكتب مبيعا ويسرد قصة جنرال مشهور بذكائه وحنكته يتم توليته منصب قائد الحرب الأمريكية فى أفغانستان، ولأنه مصمم على الفوز فى هذه الحرب مستحيلة الفوز، يقوم الجنرال ومن يتبعه من مجلس الحرب بالمحاولة للحصول على تأييد معظم الدول والحصول على تعزيزات حربية عن طريق جعل المراسلين الحربيين الذين يصورون الحياة اليومية للجنود وما يعانوه أثناء الحرب، وسوف يتم طرح الفيلم للعرض السينمائى فى 2016.

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*