الرئيسية / جرائم وقضايا / الخالد يتفقد حسينات العاصمة وسلب ماكينة لحيم بسلاح ناري في السالمي

الخالد يتفقد حسينات العاصمة وسلب ماكينة لحيم بسلاح ناري في السالمي

علمت من مصادر مطلعة أن نائب رئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد سيتجول اليوم على عدد من الحسينيات في محافظة العاصمة للوقوف على التجهيزات الأمنية والإستماع الى أية ملاحظات.
من جهة أخرى، فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا للتوصل إلى هوية 3 أشخاص هددوا حارس يعمل في شركة تمديد أنابيب النفط خلال وجوده في بر السالمي عند الكيلو 20 وسلبوه مايكنة لحيم المانية تفوق سعرها ال5000 دينار.
وقال مصدر أمني أن محامي الشركة تقدم الى مخفر السالمي وأكد أن الوافد تعرض للتهديد بمسدس حال اعتراض اللصوص اللذين كانوا داخل سيارة رباعية الدفع بلا لوحات.
من جهة أخرى اتهمت وافدة غانية وافد اردني تخطي ال50 عاما بهتك عرضها بأن قبلها خلال قيامه بتوصيلها في سيارته من شارع عمان حتي ميدان حولي وسجلت قضية هتك عرض.

الى ذلك، قدم شخص من غير محددي الجنسية الى مباحث الاحمدي شريط به تفاصيل سرقة منزله فجرا وذلك  لمساعدتهم في التوصل الى هوية الجناة وعددهم 3أشخاص.
وبحسب مصدر أمني، فإن شخص من غير محددي الجنسية قال في البلاغ والقضية التي حملت رقم 130/2015 انه اكتشف صباح اليوم تسلل لصوص خلال نومهم وسرقوا أغراض، حيث سارع الى الكاميرا المثبتة في المنزل وتبين له أن اللصوص وعددهم 3 تسوروا المنزل من السور الخارجي وتوجهوا إلى المنزل من خلال نافذة غرفة إعداد الطعام، وسرقوا ما غلا ثمنه وخف وزنه.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*