الرئيسية / محليات / التربية تطلق البرنامج التعليمي التلفزيوني

التربية تطلق البرنامج التعليمي التلفزيوني

أعلنت وزارة التربية إطلاق برنامج المسابقات التلفزيوني التعليمي (مع الطلبة) وتسجيل الحلقة الأولى منه بمشاركة طالبات ثانوية الرابية وثانوية الفريعة بنت مالك.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في الوزارة فيصل المقصيد في تصريح اليوم إن (التربية) حريصة على تقديم البرنامج من خلال الأسرة التعليمية موضحا أن الأسئلة الموجهة للطلبة في البرنامج تم إعدادها والإشراف عليها من قبل قطاع التعليم العام والموجهين والموجهات في وزارة التربية ووفق المنظور العلمي والجانب الوطني.
وأوضح مقصيد أن الأسئلة المطروحة على الطلبة تتنوع على مختلف المجالات وخصوصا المجالات العلمية والثقافية وتاريخ دولة الكويت بغية تنمية الطالب ثقافيا واجتماعيا.
وذكر أن الحلقة الأولى التي تم تسجيلها بين طالبات ثانوية الرابية وثانوية الفريعة بنت مالك ستعرض يوم الجمعة المقبل على أن تعرض الحلقة الثانية بين ثانوية أنس بن مالك بنين وثانوية عبداللطيف ثنيان الغانم بنين يوم السبت المقبل.
وثمن المقصيد جهود كل العاملين والمسؤولين في وزارتي التربية والإعلام وما قدموه لإنجاح برنامج (مع الطلبة).
من جهتها قالت رئيسة قسم الأنشطة الفنية بتول العلي إن 24 مدرسة للبنين و 24 للبنات من مختلف المناطق التعليمية تشارك في برنامج (مع الطلبة) لافتة إلى توقف فعاليات البرنامج في الفترة الأولى للاختبارات.
وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم الحلقة النهائية بين المدرستين الفائزتين في التصفيات وستعرض على الهواء مباشرة.

 

عن ALHAKEA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*